نشرت النجمة اللبنانية نادين_الراسي صورةً لها من إحدى المناطق الجبلية اللبنانية المغطاة بالثلوج.

أطلّت دون أن تضع أي مساحيق ولم تستخدم أي فلتر لتعديل ملامحها أو لإخفاء العيوب.

إقرأ: نادين الراسي لابنها: (ما تكسرلي ضهري يا أمي)!

ظهرت ببشرةٍ صافية كما خلقها الله دون أي تعديل.

ما جعل الآلاف يثنوا على تصالحها مع الذات.

نادين العفوية ما كانت لتنشر الصورة أدناه لولا ثقتها العالية بنفسها وقربها من الناس وعدم تكلّفها.

رغم عدم ظهور آثار أي أداة تجميل، إلا أنها بدت جميلة جدًا، لا تختلف كثيرًا عن نادين التي نعرفها بالمكياج.

ثمّة فوائد عديدة للبشرة، إن توقّفت النساء أحيانًا عن وضع المساحيق.

  • نضارة البشرة: بين أهم فوائد التوقف عن استخدام المكياج أن بشرتك ستبدو أكثر نقاءً ونضارة وصحة على المدى الطويل، وإذا وضعت كريم الأساس والمساحيق جانبا، ستكون بشرتك قادرة على التنفس أكثر. تحتاج البشرة أيضا إلى الأوكسجين، وإذا غطيت بطبقة سميكة من المكياج سيؤدي ذلك إلى انسداد المسام. عادة ما تلجأ النساء لاستعمال مستحضرات التجميل لتغطية المسام أو إخفاء عيوب البشرة على غرار الرؤوس السوداء المزعجة والبثور، بينما تنظيف الوجه وغسله مرتين في اليوم والتقليل من وضع المكياج يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة لفترة أطول. كما تحتوي معظم منتجات التجميل على مواد كيميائية وجزيئات سامة تمتصها البشرة، ما يعني أن التخلي عن المكياج سيكون مفيدا لصحة الوجه والجسم بشكل عام.
  • المظهر الطبيعي: من مزايا الاستغناء عن المكياج، إظهار جمالك الطبيعي، والخروج إلى الملأ بدون مكياج، من شأنه أن يمنحك إطلالة طبيعية وبشرة صافية ومشرقة.
  • توفير الوقت والمال: التخلي عن استخدام مستحضرات التجميل يساعدك على توفير المال.. النساء معروفات بإنفاق أموال كثيرة على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. من ناحية أخرى فإن التخلي عن الروتين الصباحي لوضع المكياج والخروج من المنزل بمظهر طبيعي، سيوفر لك الوقت الذي يمكنك استغلاله لإعداد مائدة إفطار صباحية صحية أو الذهاب للعمل باستعداد نفسي أكبر.
  • المزيد من الحرية: من بين الفوائد الأخرى للتوقف عن تطبيق مستحضرات التجميل أنك لن تضطري للقلق بشأن ما إذا كان مكياجك يبدو جيدًا في جميع الأوقات، ما يعني أنك لست بحاجة لتعديله في كل مرة وستستمتعين بحرية أكبر.
نادين الراسي
نادين الراسي
Copy URL to clipboard




















منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار