تشارك النجمة اللبنانية نادين_الراسي والفنان اللبناني زياد_برجي ومعهما الممثلة السورية هبة_نور في مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” ويعرض على محطات غير لبنانية.

المسلسل لايت كوميدي يقدم قصة زوج يعشق النساء ويتزوج منهن فتتفق الزوجة الأولى “نادين الراسي” مع الثانية “هبة نور” للتخلص من أي زوجة جديدة تدخل على حياة زياد.

اقرأ: نادين الراسي بالبيكيني – صورة

رفضت المحطات اللبنانية شراء وعرض هذا المسلسل وفضلت الأعمال الضخمة مثل “للموت” ومسلسل “عشرين عشرين” مع عرض المسلسل اللبناني الوحيد “راحوا”

ظلمت نادين هذا العام كما زياد، رغم جمال المسلسل ودورهما، والكوميديا السهلة واللايت، عمل “بيشيل الهم” عن القلب ولو عرض على المحطات اللبنانية لكان حقق نجاحًا كبيرًا وتفوق على كل المسلسلات المعروضة حاليًا، لأن الناس ملّوا من الأعمال التراجيدية والأكشين، ويبحثون عن الأعمال التي تضحكهم وتدخل الفرحة إلى قلوبهم.

اقرأ: نادين الراسي مع خطيبها وكيف تختار شريك الحياة؟ – صورة

نادين تبدع في الكوميدي وتذكرنا بالدور الذي لعبته في مسلسل “غنوجة بيا”، عادت متشوّقة للفن والعمل بعدما ابتعدت وأُبعدت عن الساحة الفنية لأكثر من 3 سنوات بسبب المشاكل التي كانت تمر بها إضافة إلى الحكم القضائي الذي حرمها من إبنيها كارل ومارسيل عنها.

اقرأ: روجينا ترقص على أغنية زياد برجي ومَن بتواضعها؟ – صور فيديو

Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار