منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نادين بدير اتجاهات
نادين بدير اتجاهات

ليس أقوى من هذه الصبية السعودية، التي تشرف الإعلام التلفزيوني، وعلى المذيعات الخليجيات الإقتداء بها والتعلم منها..

نادين بدير، تشكل حالة مشهدية مضيئة، والمملكة العربية السعودية بأمس الحاجة لها ولمثيلاتها، من صاحبات الوعي الوطني والحس القومي، لأنها صاحبة ثقافة عالية في مختلف المجالات.

خشم نادين بدير، مرفوع، لذا من حقها أن تكسر خشم من لا علاقة له بحقوق الإنسان وتقدم الإنسانية، ومن حقها أن تصفع الرجعية والرجعيين..

إن لم تتقدم الأمم فتقع حتماً في الظلامية (الفكر الظلامي)، والفنون من أولى الأدوات التي تساعد الإنسان على التفتح والوعي والتقدم والمعرفة..

الدين حاجة ماسة، وحب الله والخشوع له لا يعني الإنعزال والتقوقع ورفض الآخر والتخلي عن الإبداع والتنكر لإنتاجات الآخر..

الإنعزال، فللراهبة والخوري، وما كان مرة للمسلم الباحث عن وجه الله في كل ما خلقه ومنحه لعبادهِ من مواهب، فأبدع فيهم ومنحهم قوى الإبداع أيضاً..

لو أن هذا الإرهابي كما وصفته نادين بدير، تكسرون أنفه كلكم لتخلصوا أنفسكم من التخلف والعتمة.

قالت بدبر: أولاً اسمعوا هذا الفيديو لأحد حاشري الأنوف وشخص مدرج على قوائم الإرهاب ، الإرهابي حجاج العجمي.
وفي الفيديو يقول العجمي: هيئة الترفيه التي تريد توطين مثل هذه المهرجانات ، هي تقوم بهدم الأخلاق ولا تعود على الناس بشيء ومن وسائل هدر المال العام، ما الذي استفادته الكويت وقطر والإمارات من هذه المهرجانات من قبل؟”
حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها
وردت “البدير” على تصريحات العجمي قائلة: آخر شيء نفكر فيه كسعوديين اليوم إننا ناخذ نصيحة من واحد إرهابي ، أو نستعين برأي إرهابي عشان نعرف وين نصرف فلوسنا حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها؟ من قال إن تجربتنا مستنسخة ، تجربتنا فريدة من نوعها فريدة في كل شيء وبسرعتها المذهلة في دخول الحضارة، وهيئة الترفيه جزء هام من هذه الحضارة.

نضال الأحمدية – لوس أنجلس