أعلن الفنان السوري ناصيف_زيتون، عبر برنامج The Insider بالعربي أن أغنيته الجديدة “ع السريع” بحاجة لتسويق أكبر لتحقق انتشارا أوسع إلا إنه راض على نجاحها حتى الآن.

وحول حقيقة الديو مع رحمه رياض بعدما أعلنت الأخيرة عن هذا الموضوع، مازح ناصيف المذيع ايلي نخله بوصفها بالكاذبة ثم عاد وأكد على الاتفاق بينهما لتقديم ديو سوياً مشيراً الى انه يتم العمل عليه على نار هادئة.

اقرأ: هيفا وهبي في تركيا مع شاب أشقر – صورة

ناصيف كان تصدر الاخبار في نهاية عام ٢٠٢١ بفيديو نشره على صفحته على انستغرام بعد لقائه بفتاة صغيرة تضررت بانفجار مرفأ بيروت وكانت أمنيتها لقاءه، فقال أن هناك قصصاً لا يحبذ أن ينشرها ويفضل أن تبقى في السر ولكن كونه كان مسافراً خارج لبنان عندما وصله فيديو الفتاة فقرر نشر الموضوع على صفحته واعداً بلقائها وحصل اللقاء.

كما قال أن جمهوره يعرف جيداً عن حياته الشخصية والدليل تصدر صورته مع والدته والفيديو مع والده كأكثر المنشورات التي حصلت على اعجاب الناس عبر صفحته.

يستعد ناصيف للعودة الى الامارات في ١٢ فبراير لاحياء حفل مع يارا ضمن موسم هلا بالمجاز في الشارقة وكان استقبل عام ٢٠٢٢ مع نجوى_كرم، وعبر عن فخره وسعادته بمشاركتها الحفل مشيراً الى أنه يعتبر نفسه واحداً من معجبيها وليس زميلاً لها في الفن.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار