أحيت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم، حفلاً ضخماً اليوم في ستاد القاهرة الدولي بصالة 1 بمجمع الصالات المغطاة بإفتتاح مؤتمر كلاي ماكس 2021 أكبر مؤتمر تدريبي بالشرق الأوسط بحضور ضخم تخطى ال 10 الاف شخص بتنظيم منظمة كايزن التدريبية برعاية شركة جينيس الأمريكية وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال ومشاهير الفن والمجتمع.

حضرت نانسي عجرم خصيصاً من لبنان لإحياء إفتتاح مؤتمر كلاي ماكس 2021 للمرة الثانية مع مؤسسة كايزن وأشعلت الحفل بغناء العديد من أغانيها الشهيرة التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل، كما شارك بحفل إفتتاح كلاي ماكس اليوم الفنان محمد نور الذي أشعل بداية الحفل بغناء أغنية “القمة” التي سجلها خصيصا لمؤتمر كلاي ماكس وتحس على تشجيع الشباب على النجاح وتحقيق الأهداف.

بعد انتهاء الحفل، أجرت عجرم لقاءات مع مراسلي القنوات الفضائية، واعلنت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة غداً، كما اعربت عن سعادتها بالتواجد في مصر.

أيضاً تحدثت عن سبب عدم دخولها عالم التمثيل حتى الآن، وقالت إنها لا تريد أن تأخذ هذه الخطوة إلا في حالة وجود عمل يليق بجمهورها وبإسمها.

الغريب، أن المراسلين سألوا عجرم عن ردها على شائعة انفصالها عن زوجها طبيب الأسنان فادي_الهاشم، لكنها رفضت الرد، وانهت اللقاء قائلة: (شكراً).

نانسي كان بإمكانها أن تنفي خبر طلاقها وتؤكد على استمرار علاقتها بفادي لكنها رفضت الرد نهائياً وهذا غريب!

كان الصحافي ايلي باسيل خبرًا عن طلاق النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، والخبر أثار جدلًا كبيرًا بين جمهور نانسي.

اقرأ: ايلي باسيل أعلن طلاق نانسي عجرم وزوجها؟

وبعد ساعات نفى مدير أعمالها السيد جيجي لامارا الخبر ووضعه تحت خانة الشائعات التي تطالها بين فترة وأخرى.

اقرأ: جيجي لامارا يعلق على خبر طلاق نانسي عجرم!

قال جيجي إن ما يتم تداوله بشأن طلاق نانسي عجرم عارِ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أنه يعلم مصدر تسريب تلك الشائعة ولا يدري لماذا يتم إطلاق مثل تلك النوعية من الأخبار، خصوصاً أن نانسي عجرم نجمة معروفة في الوطن العربي.

وأضاف جيجي لامارا: أرى مطلق الشائعة من السفلة مستحقرًا تصرفاته، مشيرًا إلى أن ذلك يمكن أن يكون نتيجة انزعاجه من نجاح نانسي.

اقرأ: نانسي عجرم وشقيقها الصغير شاب شعره – صورة

كذاك نفى الامر فادي الهاشم وقال إن انفصالهما شائعة لا يعرف مصدرها.

تابع: (كذا فان بعتلي هلأ الخبر وأنا بعتبركم من عيلة نانسي، وأنا ما بعرف من وين طلع هالخبر، هلأ طالع على البيت تا شوف شو الموضوع، واكيد نانسي أمانة ما تعتلوا هم).

اقرأ: زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته ويوضح حقيقة انفصالهما – فيديو

نانسي مرة لم ترد على الشائعات التي تطال حياتها الشخصية أو العملية، هي نجمة تختلف عن الكل بالصمت أي أنها لا تهاجم أحدًا وأكثر ما تفعله هو حظر كل من يزعجها أو يعتدي على حياتها.

اقرأ: نانسي عجرم تخطف الأنظار – صورة

Copy URL to clipboard























منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار