أكد الفنان العراقي مصطفى العبد الله في برنامج The Insider بالعربي، على صحة التعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم في عمل قريب ولكنه أشار الى أن الصورة ليست واضحة بعد فيما يخص شكل العمل.

مصطفى قال للمذيع إيلي نخلة، أنه يتم العمل على أغنية عراقية ولكن حتى اليوم لم يتقرر اذا ستكون ديو بينهما أم سيتولى إخراجها كونه فنان ومخرج بالوقت نفسه، أم أنه سيتولى فقط انتاجها كونه مالكاً لشركة نجوم الدار البيضاء.

وخلال اللقاء أوضح مصطفى أن الأغنية ستكون ايقاعية وقريبة من ستايل أغاني نانسي فيما أشار الفنان علي جاسم الذي سيتولى تلحين الاغنية الى أنه ما زال في طور تحضير الأغنية وسيقدم لها لحناً سيدخلها أكثر الى قلوب العراقيين.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

ولد مصطفى العبد الله في بغداد ودرس الإخراج السينمائي في معهد أبو ظبي للإنتاج السينمائي وعمل مع بعض الفنانين العراقيين منهم رضا العبد الله، وهيثم يوسف وستار سعد نجم برنامج ذا_فويس.

جمع مع مهنة الإخراج مهن الإنتاج السينمائي والغناء أيضاً، وكانت بدايته عن طريق أغنية عنوانها (بس هوة حبي) بمشاركة علي جاسم وبعدها بفديو آخر بعنوان (كلش كطعت وياي) بمشاركة محمود التركي وبعدها أغنية (تعال)، التي اشتهرت بـ(تعال اشبعك حب) بمشاركة علي جاسم ومحمود التركي والتي لاقت شهرة في الوطن العربي بتخطيها 500 مائة مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب وبعدها انفرد بعمل بعنوان (انترس شيب) وأخرج في نفس الفترة عمل بعنوان (هانت العشرة) لـصلاح حسن وعمل آخر لشاعرة شهد الشمري بعنوان (بشر مو خوش) بالإضافة إلى ذلك هو مؤسس شركة نجوم الدار البيضاء للإنتاج والتوزيع الفني.

Copy URL to clipboard

منذ سنة

























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار