خرجت الفنانة المصرية الكبيرة نجاة الصغيرة، عن صمتها بعد كثير من الشائعات التي أثيرت حولها في الفترة الماضية، وطمأنت المطربة القديرة جمهورها على حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها بخير وتقضي يومها في الاستماع للموسيقى وتتابع الأحداث اليومية والفنية.

تابعت عبر مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب في برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر: (كنت محظوظة أنني تتلمذت على أيدي أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، وتواجدت في تلك الفترة الذهبية في الفن المصري، وأعتبر نفسي من مدرستيهما وحصلت على الدكتوراه بسببهما).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – ىفيديو

وتابعت حول إمكانية الغناء مرة أخرى في الفترة القادمة: (لا اعتقد أن الذي أريد غناؤه سوف يتلائم مع الوضع الحالي، أنا من مدرسة مختلفة، بالإضافة لتفرق مجموعتي القديمة من عازفين وملحنين، ولكن أرغب بكل تأكيد العودة للجمهور ولو صادفني ما أستطيع تقديمه فلن اتردد).

وكانت الفترة الماضية شهدت كثير من الشائعات حول الفنانة القديرة، وبالتحديد في يوليو الماضي، بعد قرار إخلاء عمارة الشربتلي في الزمالك بسبب هبوط أرضي نتيجة تدشين مشروع مترو الأنفاق الجديد، والتي تعد نجاة من بين ساكنيها، وأثارت صورتها وهي متخفية وتجلس على كرسي أسفل العقار جدلاً واسعا وقتها.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار