نجمة تركية تعشق رجلاً يكبرها بـ 20 عاماً ولماذا؟ – صور

نجمة تركية تعشق رجلاً يكبرها بـ 20 عاماً - صور
هازار  إيرجوتشبو

اشتهرت النجمة التركية هازار إيرجوتشبو بدور (سمرة) في مسلسل (عودة مهند) مع النجم التركي كيفانك تاتليتوغ، وبعد دورها هذا، أصبحت مطلوبة كثيراً للدراما التركية وأثبتت نفسها ونافست أهم نجمات التركيات.

نجاح هازار (27 عاماً) في حياتها المهنية جعلها أكثر حرصاً على اختيار شريك حياتها، وكنا نعتقد بأن حبيبها من عمرها أو أكبر منها بسنوات قليلة، لكنها عشقت مخرجاً يكبرها بـ 20 عاماً على الأقل وكأنه والدها لا حبيبها.

وحين سُئلت عن سبب وقوعها بحب المخرج أنور أونور قالت: أنا سعيدة جداً ووقعت بحبه لأنه ذكي وأكثر انسان أستمتع بالتواجد معه.

لماذا تحب الصبية رجلاً أكبر منها؟

  • تعشق الفتيات الرجل الكبير في العمر لمعاناتها من عقدة نفسية، بسبب فقدان الأب في سن مبكرة.
  • حين تتعرض الفتاة للعنف من والدها وحين تكبر تحتاج إلى رجل يعوض عليها خسارتها لدور الأب الحنون أو المتفهم ما يدفعها للبحث عن صورة الأب في رجل متقدم في السن أو يكبرها بما يزيد عن عشر سنوات.
  • البحث عن الأمان بعد مجموعة من التجارب الفاشلة
  • البحث عن الوفاء بعد خيانات عدة تتعرض لها من الشباب الذين رافقتهم.
  • بعضهن ينجذبن للمتقدمين في السن لأسباب جنسية، ويكون ذلك نتيجة لاستدعاءات داخلية لدى الفتاة تجعلها تشعر بالإحتواء أثناء العلاقة، والإشباع من تصرفات الرجل في السرير خلال الجَماع لأنه يملك الخبرة بعد مروره بتجارب كثيرة.
  • ومن الأسباب تلك الظروف الاجتماعية التى تؤثر على حالة الصبية، وتشعرها بحاجتها لتغيير طبقتها الإجتماعية صعوداً إلى طبقة أعلى، مايجعلها تفكر أنها بحاجة إلى رجل ينقذها من الطبقة الرخيصة أو الطبقة العادية التي تنتسب إليها، وغالباً ما تتغير حالتها النفسية وتقودها إلى عشق الرجل الكبير في السن فتخدع نفسها أنها اختارته لأنها تحبه لكنها في الحقيقة تحب نفسها وتريج أن تنال ما ترغب به.
هازار إيرجوتشبو وحبيبها المخرج أنور
هازار إيرجوتشبو وحبيبها المخرج أنور