لا تزال قضية النجمة اللبنانية نانسي عجرم وقتل زوجها الدكتور فادي الهاشم للمجرم السوري الذي دخل المنزل تشغل الرأي العام اللبناني والسوري. ويطل العنصريون ليتهموا نانسي وزوجها بالإجرام ويفبركون صورًا بحقهما.

اقرأ: أكاذيب محامي المجرم وأهله وأقوال شقيقه ووالده في قضية نانسي عجرم- فيديو

الممثل السوري ونجم (باب الحارة) مصطفى الخاني تحدّث بكلمة الحق بداية، دعم نانسي وما حدث معها في المنزل وطالب الكل بعدم التسرع بالقضية أو الأحكام وطالب بإحقاق الحق، أي أنه لم يهاجم النجمة اللبنانية وبالتالي لم يعترف أن السوري مجرم تسلل إلى المنزل واعتدى على العائلة، وربما لو لم يتدخل فادي الهاشم لكانت نانسي خسرت احدى بناتها أو نفسها أيضًا.

نشر الخاني فيديو والدة المجرم وقال: “الحقيقة واحقاق الحق.. كما تعاطفنا انسانيًا مع نانسي عجرم وزوجها وأولادها من الصدمة التي تعرضوا لها.. فان آلمنا كبير لأم قتل ابنها الشاب، ولأطفاله الذين أصبحوا أيتامًا. نتمنى من القضاء اللبناني والاعلامي اللبناني وصفحاتنا جميعا على مواقع التواصل الاجتماعي العمل على اظهار الحقيقة بكل تفاصيلها وبكل صدق واحقاق الحق.. نتمنى أن لا يكون هناك تحيز عنصري منا جميعًا، نتمنى ان نتحيز جميعًا لاحقاق الحق ولا شيء غير الحق”

تحدث بشكل جيد في البداية، وصفقنا له، لكنه أخطأ حين وصف المجرم بالمظلوم؟

ونساله لم حوّلتم اللص من مجرم إلى ضحية؟

وكيف ستتصرف أنت ان دخل شخص غريب إلى منزلك وتعدّى على حرمة بيتك وعائلتك؟ هل ستصفه بالمظلوم ان قتلته؟

أم ستدعوه إلى مأدبة غداء أم عشاء؟

اللص مجرم بغض النظر عن جنسيته، وان كنتم تحاولون القول بأنكم مع بعضكم كسوريين وأنكم وطنيين فهذه ليست وطنية بل وطنجية؟ فلمَ لم تعبروا عن استيائكم من كل ما يحدث بحق كل الشعب السوري خارج لبنان؟ او حين يقتل طفل سوري في سوريا بسبب البرد ام القصف في سوريا نفسها؟

مصطفى الخاني يرى المجرم بريئًا
مصطفى الخاني يرى المجرم بريئًا
Copy URL to clipboard
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار