علقت الزميلة رئيس التحرير نضال_الأحمدية على الخلاف، بين إليسا ونانسي عجرم، في مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب، عبر برنامجه (الحكاية)، على قناة (MBC).

قالت الأحمدية: (للأسف في كم هائل من التفاهة والسخف، اللي انعرض ان اليسا تتفوق ولم يذكر التقرير تتفوق على من ولم يذكر اسماء، لكن التقرير ظلم نانسي لما قال ان اليسا الاعلى بالمتابعين، في الوقت اللي نانسي عندها ٢٩ مليون، واليسا ١٦ على الانستغرام).

إقرأ: نانسي عجرم تهاجم إليسا لأول مرة ومن الأولى بينهما؟ – ٢ وثيقة

تابعت: (هذا الرد ليس رد نانسي، انا بعرف، هذا اللي حولها، واليسا اذكى من نانسي في كيفية توظيف من يعمل معها، هيدا الكلام نانسي لو فكرت فيه مش ممكن تقولوه لو بعد مليون سنة).

اضافت: (نانسي بنت عائلة وبنت بيت هيدا جوابك؟ بدل ما تباركي لإليسا بعد خلاصها من المرض اللعين وعم تحتفل بالسنوية والعشرين، بدل ما تقوليلها مبروك؟ هل هذا الرد يرد لكِ حقك؟).

كما وجهت كلامها لإليسا قائلة: (ميريام اخده على خاطرها لان اليسا قالت في انا ونانسي وهيفا بس، لكن الحقيقة هيفا لم تعد متواجدة على الساحة).

إقرأ: ميريام فارس تنضم لنانسي وتهاجم إليسا!

اضافت: (اليسا اذا بتحبي هيفا Fine كلنا مقدرين هالصحبة الجديدة بعد الصلحة بعد مشاكل دموية، بس هيدا ما بيسمح انه تحطيها حدك وحد نانسي وتتجاهلي ميريام فارس ونجوى ونوال).

استكملت: (نانسي عملت ريتويت لميريام ونانسي منا هيك ما بعرف لية اتصرفت هيك، وعلى فكرة هي معها حق بخصوص الارقام).

اختتمت كلامها: (يمكن قد ما فقدنا الامل بكل شيء، بدأنا نرفه عن حالنا عن طريق السوشيال ميديا لأن احنا صرنا جثث متهالكة).

Copy URL to clipboard
















منذ 12 شهر










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار