أجرت النجمة الذهبية نوال_الزغبي، مداخلة هاتفية في الحلقة الثانية من برنامج “جمعتنا حلوة” حيث حاورها المذيع فراس حليمة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9 FM.

اقرأ: نوال الزغبي دون مساحيق ما سرّ جمالها؟ – صورة

عن الوضع المتردي في لبنان، قالت نوال أنّها مواطنة لبنانية قبل أن تكون فنانة وعبّرت عن حسرتها لما يحصل في وطنها الأم وعاتبت نقابة الفنانين على بيانها الأخير الذي طلب من الفنانين إلتزام الصمت في الشؤون الوطنية والسياسية إذ قالت الزغبي:”نحن لسنا أصنام ومن حقنا التعبير عن رأينا شرط إحترام الآخر”. إستكملت بالقول:”كل السياسييّن اللبنانيّين هم على خطأ وزعماء مافيا”. وتابعت: “بلدنا كل عشر سنوات تحكمه طائفة”.

بالنسبة للهجرة التي تزداد في لبنان، كشفت النجمة الذهبية عن أنّ الفكرة واردة لديها لكنها لن تهاجر لأنها ما زالت مؤمنة بالبلد، كما لا تلوم النجوم الذين غادروا لبنان قبلها.

فيما خصّ مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام، عبّرت نوال عن إعجابها بمسلسليْ “عشرين عشرين” و”للموت”، وأثنت على المخرج فيليب أسمر، كما أشادت بأداء البوب ستار رامي عياش حيث شبّهته بنجوم هوليوود. أما عن الممثلة ماغي بو غصن قالت:”بشوف حالي بنجاح ماغي وأنا نصحتها بأدوار الشر”. كما أثنت الزغبي على مسلسل النجمة غادة عبد الرازق لحم غزال ووصفتها بالصديقة وقالت بأنها تذكرها بنبيلة عبيد ونادية الجندي كبيرات الشاشة المصرية المعاصرة.

اقرأ: نوال الزغبي تسخر من متابع: أهضم أخواتك!

أيضاً في سياق الحديث، سأل حليمة ضيفته عن الإعلان الأخير الذي قدّمته النجمة المصرية شريهان فعقّبت نوال بالقول:”شريهان نجمة حققت نجاحات كبيرة وتستحق الفرح بعد معاناتها الطويلة”.

اقرأ: نوال الزغبي غاضبة وإليسا تؤيدها

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية






















منذ 11 شهر




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار