في ختام امسية غنائية غير مسبوقة، مفعمة بالروح الموسيقية الخليجية الممزوجة بنكهات عالمية، نجمتها “القيثارة” نوال_الكويتية، وعنوانها Nawal Now، غرد الاستاذ سالم_الهندي الرئيس التنفيذي لهرم شركات الانتاج والترفيه “روتانا للصوتيات والمرئيات” عبر “التويتر” قائلاً: “نتوجة بالشكر الجزيل الى معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفية، على الثقة والدعم الكبير الذي اولاه من خلال هيئة الترفيه الى “روتانا للصوتيات والمرئيات” كشركة سعودية عربية في التنظيم والاشراف على الحفلات الغنائية الكبيرة التي اسندت لنا خلال الموسم وقمنا بها على اكمل وجه”، لاسيما وان حفل Nawal Now على مسرح “محمد عبده ارينا” هو الختامي لروتانا في نهاية “موسم الرياض 2022”.

ليلة “Nawal Now” تقول نوال عنها: “هي باختصار قصص من مشواري، وبدات التجهيز لها من ثلاثة اشهر ، وسبق الحفل قرابة عشر بروفات موسيقية، وقدمت فيها الميوزك التي اشتهرت بها بشكل مختلف وبتوزيع جديد”.

وليلة “Nawal Now” اشاد بها كل من حضرها وشاهدها، اطلت فيها نوال كما لا نعرفها من قبل، فقدمت “ميوزك شو” رهيب، زينه 209 دقيقة جرافيك مختلفة ، ورافقها فيه فرقة طبول من الارجنتين، راقصين من فرنسا، وعازف البيانو الشهير ديفيد دورانتس، راقصين من فرنسا وايطاليا، وموسيقيين من تركيا.

وعلى الصعيد الغنائي، تولى الملحن مشعل العروج في ليلة “Nawal Now” الاشراف العام على الصوتيات فكل ما استمعنا اليه في الحفل جاء من فكرته واشرافه، وقدمت نوال اغانيها المختارة لبرنامج الليلة بصياغة لحنية جديدة، كما تم اعادة التوزيع الموسيقي لبعض الاغاني. وقاد المايسترو هاني فرحات الفرقة الموسيقية، واسندت مهمة الاخراج التلفزيوني الى باسم كريستو.

وفي ختام ليلة “Nawal Now”، التقت نوال وأ.سالم الهندي مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا”، وبداية قال “ابوفواز” :”نشكر “ام حنين” على هذا الختام والعرض الرائع، وهذا فخر لروتانا، وبصراحة هذا كله جهود “ام حنين” ودعم “الهيئة العامة للترفيه” و”ابو ناصر” اللي ما قصر معنا في هذا المجهود الكبير وهذا الشو الذي ظهر في الحفل هو مختلف تماما عن اللي كان يصير، فمثل هذا الحفل هو اول مرة يحصل في الوطن العربي بالنسبة لفنان عربي، ونقول لام حنين الف مبروك على هذا النجاح”.

بدورها اجابت نوال على الاسئلة التي وجهت اليها، وقالت : “تفاعل الجمهور معي كان رائعاً، جمهوري دوما حاضر معي، يستمع لي، وذويق ويقدر كل اللي اقدمه”. ولم تنس نوال الاشادة بمن شاركوها، قائلة: “كان معنا فرق وراقصين وعارفين من دول عدة،، معانا من الارجنتين واسبانيا وفرنسا واميركا وتركيا والكويت والسعودية .. الخليط كان جميل واتمنى ان يكون نال رضاكم وعجبكم واحسستم انه مختلف”.

ولأن نوال الكويتية هي اخر النجوم الذين ختموا مع روتانا حفلاتهم في موسم الرياض، هنا اثنت “ام حنين” على ما شاهدته قائلة: “موسم الرياض هذا العام كان ابداع في ابداع، والعالم باجمعه كان يتكلم عن موسم الرياض”.

نوال الكويتية بعرض عالمي غير مسبوق! - صور
نوال الكويتية
نوال الكويتية بعرض عالمي غير مسبوق! - صور
نوال الكويتية
نوال الكويتية بعرض عالمي غير مسبوق! - صور
نوال الكويتية
نوال الكويتية بعرض عالمي غير مسبوق! - صور
نوال الكويتية
Copy URL to clipboard




















منذ 3 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار