منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

قدمت النجمة الكويتية، نور الغندور سنة 2019 مسلسل (جمان)، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، العمل من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وشارك ببطولته مهند الحمدي وفوز الشطي وعبدالله التركماني ومحمد الدوسري وهدى الخطيب وناصر كرماني وفاطمة الطباخ وإيمان العلي وأحمد النجار وآخرون.

الدور الذي قدمته الغندور مع بطل العمل، الفنان السعودي مهند الحمدي رومانسي أقنع المشاهد إلى حد تصديق وجود علاقة حب وزواج بينهما.

نور سألت عن مهند في حوار صحافي فأجابت أنه ممثل مميز، الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا إلى تصديقهما.

وعن انتشار شائعة ارتباطهما قالت: (نحب دائما أن نمازح الجمهور ونضحك معهم. ويبقى مهند أخي وزميلي منذ أيام الدراسة. لذلك، كل ما أُثير حول علاقتنا لا أساس له من الصحة، هو إنسان خلوق ومحترم. وأتمنى له التوفيق وأن يرزقه الله بزوجة طيبة). وتابعت أن الشائعة بم تزعجها على الإطلاق، مشيرة أن(جمان)، هي من تزوجت مهند في المسلسل وليست نور.

أما صديقة نور الغندور، الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، منهمكة حاليا بالتباهي بنتيجة العملية الغريبة التي خضعت لها.

ليلى نشرت منذ ساعات، فيديو ظهرت فيه برفقة والدتها أثناء تواجدهما في إحدى عيادات التجميل من اجل الحصول على مظهر أكثر شبابا.

النجمة اللبنانية- الكويتية، قالت أنها ستخضع لإجراء تجميلي يسمى (عيون القطة)، يتم عن طريق سحب جفنيها الى الخارج وملئ الجفون السفلية بالقليل من الفيلر. النتيجة جاءت واضحة، وجعلت شكل الفنانة أكثر جمالا وإثارة، حيث نشرت منذ لحظات صورة حديثة لها، نالت إعجاب الالاف من متابعيها، الذين حرصوا على التعبير عن حبهم لها، وجمالها الاخاذ.

ليلى عبد الله

النمر المقنع – سبايس تون