منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

بدأت حرب المشاهدات منذ أول يوم من شهر رمضان2019.

كل نجم يحاول الترويج لمسلسله لجلب أكبر عدد من الجمهور.

أحد المرافقين للفنانين، بارك للمنتج مروان حداد على نجاح مسلسله الرمضاني (الباشا)، الذي يعرض جزئه الثاني حاليًا على قناة الجديد اللبنانية، وجاء في تغريدة كتبها أن مسلسل (الهيبة الحصاد)، الذي تشارك فيه سيرين عبد النور يحتل المرتبة الاولى، ويأتي بعده مسلسل (الباشا)، حيث قال: (مبروك لكل نجوم مسلسل #الباشا ولشركة الانتاج #مروى_غروب للحلول في المرتبة الثانية بين كافة المسلسلات في لبنان بعد مسلسل الهيبة الحصاد).

لكن مروان حداد لم يعحبه الأمر وصحح المعلومة بواسطة تغريدة جاء فيها: (صديقي بدك تصلح معلوماتك حسب شركة ايبسوس أنا أعلى من الهيبة، ومسلسل الباشا 14.2 بينما الهيبة 12.7).

أما عن نسب مشاهدات كل مسلسل عن الحلقة الأولى كاملة فقد جاءت حسب شركة أيبسوس ستات اللبنانية، على الشكل التالي:

الساعة الثامنة والنصف مساءً:

سجل مسلسل الباشا 14.2% (NTV)، الهيبة 12.7% (MTV) و أسود 7.9% (LBCI).

الساعة التاسعة والنصف مساءً:

سجل آخر الليل 14.9% (NTV)، إنتِي مين 10.7% (MTV)، الكاتب 5.9% (LBCI)

الساعة العاشرة والنصف مساءً:

سجل مسلسل (خمسة ونص) 13.5% (MTV)، (دقيقة صمت) 6% (NTV

وبذلك يكون مسلسل خمسة ونص تفوق على الهيبة.

الجزء الجديد من مسلسل الهيبة، يشارك فيه عدد من ألمع النجوم من بينهم الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ومعهم الفنانة الكبيرة منى واصف ومعها من لبنان وسوريا عبدو شاهين ودانا حلبي وروزينا لاذقاني، تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

أما مسلسل (الباشا)، من بطولة الفنان شيد عساف، نيكولا معوض، جيهان خماس، رانيا عيسى، انور نور، منال طحان، زياد صابر، باميلا نون، جهاد ياسين، حسن حمدان، سهى قيقانو، جورج دياب، طوني نصير، ايلي شلهوب وجمانه شمعون وغيرهم.

مسلسل الباشا

سليمان برناوي- الجزائر