حلّ الموسيقار المصري هاني مهنا، ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس_الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”

خلال الحلقة تحدث عن صداقته الكبيرة بالفنانة الراحلة ذكرى التي قُتلت على يد زوجها قبل أن ينتحر بعد فعلته وجريمته، وقال إنه كان مقربًا من الإثنين، وإن سبب خلافهما كان على الإنجاب لا أكثر.

اقرأ: هاني مهنى: زوج ذكرى قتلها وشرب سيجارة

وقال: “ذكرى حبيبتي، ولو حضرت في المشكلة الي حدثت لها آخر حياتها ربما كان قضاء ربنا سيتغير لأن زوجها كان طيبا جدا، وأنا خاصمتهم 3 شهور بسبب زواجهما لأنهما شخصان مختلفان جدا، ولكن زوجها جاء لى وتحدث معي، وكانت الخلافات بينهما كثيرة وكما يقولون من الحب ما قتل.. الشغالة اللي كانت عندهم أنا اللي مديها لذكرى، ولما رجعلتي حكتلي كل حاجة .. والمشكلة اللي بينهم كانت الإنجاب لأن ذكرى ذهبت إلى الطبيب وقال لها إنها بصحة جيدة”

وتابع هاني: “المطربة الراحلة ذهبت في أحد الأيام إلى الطبيب لأنها كانت تود الانجاب، فأخبرها أن صحتها ممتازة، إلا أنه طلب بعض التحاليل الخاصة بزوجها. فأخبرته، إلا أنه رد ساخراً، مؤكدا أنه لا يريد أطفالا، ما دفعها لطلب الطلاق. عندها توتر الجو، فحاول إخافتها، وأطلق طلقة رصاص في الهواء” لكنها أصابت صدرها.

وكان الموسيقار قال في لقاء آخر بأن أيمن زوج الراحلة، أصيب بهلع كبير بعد إصابتها بصدرها، وبينما كانت ذكرى لا تزال تتنفس، أقدم على إطلاق رصاصة أخرى وقتلها، ثم خرج يدخن سيجارة على الشرفة، قائلا في نفسه “سأعدم”، ثم انتحر!

ذكرى كانت قتلت في العام 2003 أي قبل 18 عامًا، وشكل الحادث صدمة كبيرة في الوسط الفني العربي وعند كل جمهوره الذي لا يزال يتذكرها بين الحين والآخر من خلال أعمالها الغنائية.

Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار