احتفل المخرج الفلسطيني طارق_العريان، بعيد ميلاد توأميه (علي وآدم) العاشر، في أحد المطاعم بحضور شام_الذهبي ابنة طليقته الفنانة السورية أصالة نصري، وبعض الأصدقاء.

كان ملفتاً عدم حضور أصالة حفل عيد ميلاد طفليها، خصوصاً أنها لم تنشر أي صورة لها معهما خلال الحفل، واكتفت بتوجيه رسالة لهما قالت بها:

(الأمل والأمان والحب والجمال والسعاده وكل شعور حلو وطيّب بحسّه بينكم ومعكم يانور عيوني باصحاب العيد ياوشّ الفرح أنتوا أدّومي وعلّوني كلّ سنه وأنتوا بتحلوا وتغلوا وتكونوا شمس وقمر بحياتي ياحياتي أنتوا وشامي ولودي ياعمدان بيتكم الأربعه اللي صار قصر بقلبي ياقلبي أنتوا وروحي كلّ سنه وأنتوا كلّ الخير).

كانت نصري فجرت مفاجأة من العيار الثقيل نهاية عام ٢٠٢٠ وأكدت أن طارق خانها مع نيكول سعفان، وشعرت بحرقة قلب مع انتشار صورته مع الانسانة التي خانها لأجلها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

كانت واضحة جدًا وصفته بمن كان حبيب الروح والنفس، وقالت إنها لم تستطع من تجاوز هذه الصورة المؤلمة لها.

وكتبت بالحرف: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..”

اقرأ: ابن اصالة نصري ورسالة جديدة لطارق العريان فيديو

ثم عادت وحذفت الصورة نهائياً، حتى لا تراها كلما دخلت إلى صفحتها.

اقرأ: أصالة: مذكراتي ستكون مسلسلاً هندياً

أصالة قررت نسيان طارق إلى الأبد وبدأت حياة جديدة مع أولادها فقط ولن تفكر بالزواج مرة جديد لأنها عانت من الحب والعشق في حياتها.

حين انفصلت عنه اهتمت بنفسها أكثر وبدت أكثر جمالًا مما كانت عليه قبل وذلك بمساعدة ابنتها الدكورة شام كما لجأت إلى طبيب نفسي ساعدها على التخلص من هذه المحنة التي مرت بها.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار