أعربت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسل (الفتوة)، المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن المسلسل محطة مهمة في مسيرتها الفنية لأن شخصية (شكر)، التي تقدمها مختلفة عن أدوارها السابقة.

قالت هنادي في تصريحات صحافية اليوم الأحد، إن ردود الفعل أسعدتها من الحلقة الأولى للمسلسل، ورغم ترقبها الشديد لانطباع الجمهور إلا أن تفاعل الجمهور مع حلقات المسلسل جعلها تشعر بنجاح العمل.

وأضافت أنها تحمست كثيراً للدور خصوصاً أن شكر التي تجسدها في المسلسل شخصية مختلفة عن الأدوار التي سبق تقديمها لانها تعيش في فترة زمنية قديمة وهي تفضل الأعمال الذي تنتمي لهذا الزمن.

وأعربت عن اعجابها بالمسلسل الذي رأته محطة مهمة بالنسبة لها ولم تتردد في المشاركة فيه خصوصاً مع اختلاف الدور عما كانت تقدمه من قبل.

وتتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي (الجمالية) قبل مائة عام، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين به، فضلا عن الحارة المصرية قديماً، وتحديداً مع بداية القرن العشرين.

يشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، وباقة من الفنانين، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار