دعمت الفنانة التونسية هند_صبري، صديقتها الفنانة المصرية منى_زكي، بعد أزمة فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز” والانتقادات التي تعرضت لها بسببه.

قالت هند: “منى زكي ممثلة عظيمة والسوشيال ميديا عملت نوع من الوهم والشارع مختلف”.

وأضافت: “كل واحد حر في كلمته على السوشيال ميديا بس مش كله عفوي ولازم نبقى فاهمين أنه مش علشان دخلت على تويتر ولقيت الآراء في اتجاه واحد أنه يكون هو دة نبض الشارع”.

وأكدت على رأيها قائلة: “السوشيال ميديا بتغش في الرأي العام ومبقناش وبقول مناخدش ردود الأفعال من السوشيال ميديا حتى لينا كفنانين وفي رمضان كان في أعمال تريند على تويتر وفيسبوك لكن في الشارع مش متشافه وفي أعمال مش تريند بس متشافه”.

تدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز)، حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعةشديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي، إياد_نصار، عادل_كرم،_نادين_لبكي، ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وتظهر منى في مشهد من فيلم (اصحاب ولا أعز)، تخلع ملابسها الداخلية (أندر وير)، مما عرضها لانتقادات كثيرة.

بينما يتهم إياد نصار زوج منى في الفيلم، بالمثلية الجنسية، في الوقت الذي يهمل فيه زوجته جنسياً، كما تخون نادين_لبكي ضمن أحداث الفيلم زوجها مع صديق عمره، وتقوم ابنتها بعلاقة جنسية محرمة.

وبسبب مشهد الملابس الداخلية، هاجم الكثيرون منى زكي كما طالت الانتقادات زوجها الفنان أحمد_حلمي أيضاً، بل وطالبه البعض بضرورة الانفصال عن منى.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار