1win

اوضحت الفنانة التونسية هند_صبري، أسباب غيابها عن المشاركة في المواسم الرمضانية منذ عام 2021.

قالت هند في لقاء مع برنامج ET بالعربي: “لم أشارك في موسم رمضان من وقت مسلسل “هجمة مرتدة” في 2021، المشكلة كل اللي اشتغل في رمضان وقت كورونا 2020 تعب جدا أنا فاكرة مسلسل “هجمة مرتدة” كنا مصورين النص وبعدها توقفنا عشان كورونا فنسيت الدور والدنيا اتغيرت وبعدها رجعت عشان أكمل لرمضان اللي بعده حصلي “تروما” الضغط لمسلسل رمضان مش زي أي حاجة تانية”.

اقرأ: هند صبري على بعد خطوة واحدة من الأوسكارز!

تابعت: “كل دا مع أن مسلسل “البحث عن علا” أخد مني وقت طويل جدا في تحضيراته، لكن أنا اشتقت لرمضان وغالبا السنة الجاية هكون موجودة”.

هند تنتظر المشاركة في الأوسكارز بالفيلم التونسي (بنات ألفة) الذي رُشح للقائمة النهائية في جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي وهي القائمة التي تضم أربعة أفلام أخرى معه.

وكان الفيلم فاز مؤخرا بجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الأحمر، ليواصل به سلسلة نجاحاته العالمية حيث استطاع الفوز قبلها بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي وهي واحدة من أكبر الجوائز العالمية في السينما.

اقرأ: أحمد العوضي في المستشفى وهذا ما فعلته ياسمين عبد العزيز!

وكان الفيلم بدأ سلسلة نجاحاته العالمية بمشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي وتوالت بعدها جوائزه العالمية.

الفيلم بطولة النجمة هند صبري، من إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، وتم تصويره في تونس العام الماضي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار