تحظى الممثلة السورية – اللبنانية هيا مرعشلي بقاعدة شعبية جيّدة ولا بأس بها، خصوصًا في بلدها سوريا بما أنها لم تشارك بعد في عمل عربي مشترك يساعدها على الشهرة في الدول العربية خصوصًا في الخليج ومصر.

اقرأ: هيا مرعشلي تغيرت ملامحها كلّها – صورة

اليوم، انتشرت صورة صادمة وقديمة لها، حيث كانت بوزنٍ زائدٍ غير شعرها “المنكوش” وأسنانها التي كانت بحالة سيئة، إضافة إلى ملابسها، وتعرّضت لإنتقادات كثيرة وكبيرة واتهمها البعض بإجراء عمليات تجميل وتنحيف حتى بدت من أجمل الممثلات السوريات.

اقرأ: هيا مرعشلي تحتفل بعقد قرانها – فيديو

بعض الشابات بعمر المراهقة وقبل أن يحددن أهدافهن وأحلامهن، لا يهتمن بأنفسهن خصوصًا قبل دخولهن الجامعات أو انخراطهن بمجتمع جديدٍ غير مجتمهن الضيق أي الضيعة أو منطقة السكن في القرية لا في المدينة.

اقرأ: هيا مرعشلي بصورة جديدة تثير الانتقادات

هيا ربما كانت من تلك الفتيات، لكنها قررت التغيير قبل دخولها عالم الفن، واجتهدت على نفسها كثيرًا وتابعت الأزياء العالمية، وعرفت أهمية مقومات الجمال لأي شابة عربية لأن الله يحب الجمال، لذا اتبعت حمية غذائية قوية ومارست الرياضة بشكل منتظم فخسرت وزنًا كبيرًا وبعده بدأت تهتم بجمالها كثيرًا، وليس عيبًا إن أجرت عملية تجميل لأنفها أو لشفتيْها.

اقرأ: هيا مرعشلي تحتفل بعيدها وهذا عمرها الآن – صورة

ولمن لا يعرف، فإن هيا لبنانية الأصل، جدّها الممثل اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي، ووالدها طارق مرعشلي، لكنها تمكنت من اللهجة السورية أكثر نسبة لجدّتها الممثلة السورية ناهد الحلبي.

هيا مرعشلي قبل وبعد
هيا مرعشلي قبل وبعد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار