منذ 4 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

في أوساط النجوم كما في أوساط المهمين من الأثرياء غير المعروفين علاقات علنية وغير علنية لكنها غير واضحة.

رجال أعمال، وسياسيون، وقضاة، وعسكريون، وفنانون، وكتاب، وصحافيون يقيمون علاقات عاطفية جانبية في ظروف مختلفة، ولا يعلنون عنها، أو تكون معلنة لكن لا عنوان أو إسم لها.

قبل أيام التقت المذيعة اللبنانية الشهيرة في أحد المطاعم علنًا في شرقي بيروت مع الوزير، ولا ينكر أي منهما علاقته العاطفية بالآخر لكن أي منهما لا يحكي ولا يفسر!

لماذا؟

لأن أصحاب السلطة يعرفون جيدًا كيف يوظفون قوتهم ضد كل المتعارف عليه والذي ليس بالضرورة مقدسًا لأن المتعارف عليه مثل العادات التي قد تكون جيدة والأرجح أنها سيئة.

هناك من يعيشون علاقات سرية محكمة وزيجات سرية لكن من الشخصيات التي رفضت أن تعيش علاقة سرية تحت أي مسمى أو ظرف كانت الراحلة الكبيرة صباح وكانت تعلن زواجها من كل من أحبته باستثناء عمر محيو (ملك جمال لبنان السابق) الذي لم يكن حبيبها ولا زوجها رغم كل الشائعات التي رُوِجت ضدها.

حالتا عمرو دياب ودينا الشربيني، وهيفا وهبي ومحمد الوزيري، سابقة من نوعها في الوسط الفني العربي، إذ لم يسبق لاثنين عاشا قصة علنية دون توصيف أو عنوان لها.

عمرو دياب حين بدأت أخبارُهُ تتسرب عن علاقته بدينا الشربيني منذ بداية العام 2017 كان مُحرجًا ربما لأنه لم يكن أعلن عن انفصالِهِ عن زوجته الثانية وكان علينا أن نقدّر بأنه يراعي مشاعر أولاده.

وفهمنا ذلك حين أطلت مديرة أعمال عمرو دياب مدفوعةً منه لتنفيَ علاقته بدينا في العام 2017 رغم أن دينا لم تنف آنذاك ولا أي من أفراد أسرته. وقالت مديرة أعمالِه هدى الناظر قبل صلاص سنوات تقريبًا تهاجم دينا: (إذ أكدت أن أي شخص يريد أن يشتهر يضع اسمه في جملة مفيدة مع عمرو دياب.. لا علاقة بين عمرو ودينا، والهضبة مشغول فقط بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يهتم بمثل هذه الشائعات).

وبعد أشهر قليلة شعر عمرو، أنه تورط بهذا البيان، وبإنكارِه لحبيبتهِ، أو أن دينا لقنته درسًا تطالب بحقها في عدم تكذيب علاقتهما التي وصلت بعمرو إلى مرحلة استقبالها على المسرح وحدث ما تقرأونه عبر الرابط أدناه.

عمرو دياب يقبل دينا الشربيني على المسرح: بحبك موت

ورغم الإشهار بالحب وبعد مرور ثلاث سنوات على العلاقة إلا أن أي من الطرفين لم يعلن بعد عن شكل علاقته بالآخر، وهل تزوجا؟ هل سيضعان خاتمي الخطبة، هل يرتبان لحياة زوجية معًا؟ هل سينجبان؟ أو ربما تزوجا سرًا ولا يرغبان بالإعلان عن زواجهما الآن.

وهكذا تعيش هيفا وهبي ومدير أعمالها الفنان المصري محمد الوزيري الذي رفض أن يخبرنا عن طبيعة علاقته بهيفا دون أن ينفي قصة حب تجمعهما ومنذ حوالي الثلاث سنوات أيضًا.

الوزيري بريء وللجرس: هيفا حبيبتي وهنا كل الوثائق

وهكذا يجتمع الثنائيان على قضية واحدة ويصران على عدم الإعلان عن شكل العلاقتين اللتين يعيشانها.

مارون شاكر – بيروت