منذ فترة ليست بقصيرة، ترددت أنباء في الوسط الفني المصري، تفيد بأن اللبنانية هيفا وهبي تزوجت مدير أعمالها الملحن والممثل المصري محمد الوزيري، وهو شاب في الثلاثينات من عمره، وسيم جداً، وشارك هيفا في مسلسليها (الحرباية)، و(لعنة كارما).

هيفا ووزيري في حفلها في مصر

التزمت هيفا ووزيري الصمت تجاه كل الشائعات، التي انتشرت وحكت عن قصة حبهما، وحاول الثنائي أن لا يظهر أي اهتمام على ما ينشر عنهما، ما جعل الشائعات تزداد، خصوصاً بعد ظهورهما المتكرر بلقطات رومانسية.

مجرد انتشار الصور وصمت هيفا، يؤكد أنها على علاقة معه ويؤكد زواجهما هذا إن كان صحيحاً أن هيفا لا تقيم علاقات علنية ودون زواج.

هيفا وهبي مع زوجها محمد وزيري بأحدث صورة لهما

المرة الوحيدة التي ذكرت فيها هيفا اسم محمد وزيري علناً، كان في عيد ميلادها الماضي في 10 مارس/آذار، عندما أقام وزيري احتفالين لها، ولم يكتفِ بواحد فقط، بل فاجأها بالحفل الأول في بلده مصر، وأقام لها الحفل الثاني في بلدها لبنان.

هيفا وهبي مع محمد وزيري في حفل عيدها في مصر

حينها نشرت صوراً من حفل عيد ميلادها في مصر، وأظهرت وزيري بوضوح في الصور، وقدمت له الشكر على الملأ وحكت تفاصيل المفاجأة التي حضرها لها، فقالت: (من يومين تحديدا يوم “7 مارس” كان المفروض عندي حفلة “بمصر” لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها و بعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم “10مارس”. المهم.. حضرت حالي بالاوتيل و نازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي” محمد “معقول فوت عالحفلة ب بوكيه ورد ؟خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي انا باخدا منك.. اوكي ونازلين عالحفلة وانا متوترة وفتح باب المصعد واذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي و فجاة محمد بيقللي happybirthday! طبعا انا بالأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي؟وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟ دخلت القاعة محمد قللي” ماما” هنا كل سنة وانتي طيبة وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير).

وتابعت هيفا وهبي: (لقيت كل اصحابي من كل مكان من “لبنان” ومن “مصر” موجودين في الحفل وعمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت وحسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف انا بعدني عمبقللو لمحمد يعني مش هغني؟ وهو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا واخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي وفعلا كانت ليلة من العمر!! شكرا لكل” اصحابي”على المفجأة الحلوة، شكرا “محمد وزيري” لانك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الامنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم).

وزيري فاجأ هيفا في عيدها

ثم عادت هيفا لتتحدث عن وزيري بشكل أكثر خلال الفترة الأخيرة، وتكلمت عن دوره معها كمدير أعمال ودعمه لها خلال حلولها ضيفة على برنامج (لهون وبس)، مع هشام حداد. ويتردد في الوسط المصري، أن الوزيري ليس من الذين يعترضون على الزواج من النساء الأكبر سناً، بل يرى في هذا أمراً عادياً.

جميع المقربين من الثنائي هيفا ووزيري، يلاحظون مدى حبه واهتمامه بها، كما يلاحظ الجميع غيرة وزيري الشديدة على هيفا، كما غيرتها هي أيضاً عليه.

هيفا حاولت أن تساعد وزيري في تحقيق النجاح والشهرة، وأدخلته عالم التمثيل معها في مسلسليها (الحرباية)، و(لعنة كارما)، خصوصاً وأنه يتميز بوسامة وكاريزما عاليتين.

إصرار هيفا ملفت على إخفاء علاقتها بالرجل الجديد، رغم أنهما يليقان ببعضهما كثيراً، وجميع جمهورها يتمنى أن يراها بأسعد حال، لكن ربما لدى هيفا وجهة نظر أخرى في الإعلان عن حياتها، خصوصاً بعدما فشلت في ثلاث زيجات أودت بها إلى الطلاق.

كانت الأولى من اللبناني نصر فياض العام 1990، أنجبت منه ابنتها الوحيدة (زينب) عام 1992وكانت تعيش معه في إفريقيا حيث كان يعمل هناك.

عادت إلى لبنان وانجبت (زازو)، وانفصلت عن زوجها ووالد ابنتها العام 1994 وطالت قضية الطلاق بمشاحنات وتهِم متبادلة، وصلت إلى المحاكم الشرعية، وعانت هيفاء ما عانته، وتخلت عن ابنتها مجبرةً لا مختارةً لتلتحق بالأضواء قبل أن تكبر ابنتها وتتزوج من السيد فواز شعبان رجل لبناني يعمل ويعيش الآن مع زوجته زينب في الكويت.

فواز شعبان صهر هيفا زوج ابنتها زينب الصورة مأخوذة العام2006

ارتباطها الثاني كان من رجل الأعمال، الملياردير السعودي، طارق الجفالي العام 2005 الذي لم نرَ منه إلا خطوبة لكنهما عاشا طويلاً قبل أن ينفصلا في أجواءٍ مشحونة أيضاً أعقبتها خلافات طويلة المدى نتج عنها الكثير من الأخبار التي خمدت قليلاً لتعود وتشتعل بعد موته وهو في عز شبابهِ.

هيفاء وهبي وخطيبها الملياردير  السعودي طارق الجفالي عام 2005

زواجها الثالث كان من الملياردير المصري الأكثر شهرة السيد أحمد أبو هشيمة. بعد أن كان الثنائي أعلنا قصة حبهما للجميع ثم تزوجا وأقاما حفل عرس في لبنان، رغم أن أبو هشيمة لم يعلن طلاقه من زوجته وأم أبنائه، وكان أيضاً أصغر من هيفا. وانفصلا كما العادة في أجواء حربية، كما باقي الانفصالات في نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

هكذا كانت هيفاء قبل زواجها من أحمد أبو هشيمة

هيفا تعذبت كثيراً في كل علاقاتها السرية والعلنية، رغم أنها حين تعشق فبجنون، وتصبح حريصة على مراضاة الحبيب، زوجاً كان أم سرياً، وتعمل جاهدةً على تنفيذ أحكامه، كما رأيناها تغيرت في كل إطلالاتها حين تزوجت أبو هشيمة، وانتقلت من الثياب التي ترونها في الصورة أعلاه إلى ثياب كما ترونها في الصورة أدناه.

هيفا هكذا كانت أيام زواجها من أحمد أبو هشيمة وكانت تعيش حالة سلام..  بهذا الجمال والطيبة تبدو  بالملابس اليومية وبالماكياج الخفيف. الصورة في 14 – 4- 2011 مع دينا العاملة السيرلنكية في مكاتب الجرس

قسم التحقيقات – الجرس

Copy URL to clipboard
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار