طرحت مساء أمس شركة Craft Media لصاحبها المنتج الفني حمدي بدر علي قناتها الرسمية باليوتيوب، أول تيتر يقوم بغنائه الفنان اللبناني وائل_كفوري، رغم مشواره ومسيرته الفنية الطويلة وهو شارة المسلسل اللبناني داون تاون.

اقرأ: وائل كفوري يدخل عالم المسلسلات لأول مرة!

الأغنية بعنوان (كلنا مننجر)، كتب كلماتها الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، والتوزيع لجمال ياسين، ومن المقرر عرض المسلسل ابتداء من ٢٧ مايو/آيار على أحد المنصات بعدما تم تأجيله في شهر_رمضان، بسبب عدم انتهاء التصوير الذي تأجل كثيرا لظروف البلاد والحجر الصحي التي سببته أزمة كورونا.

داون تاون هو الإنتاج الاول لشركة “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان.

ويضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل منهم كارمن لبس، أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة ابي كنعان ومن إخراج زهير قنوع، الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان وشركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

اقرأ: الموت يُفجع وائل كفوري – صورة

بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب.. كل شيء ممنوع مرغوب بطل فيه فرق كبير بين الباطل والحق.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار