منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نشرت النجمة اللبنانية، ورد الخال صورة ظهرت تغطي فيها، جسدها بشرشف أبيض. وبعثت برسالة مهمة، من خلال التعليق الذي أرفقته بالصورة، وقالت: (كلنا معلقين بين السماء والأرض، البعض منا معلق بالأرض، ورأسنا في السماء، والبعض منا رأسه في الارض)

وكانت ورد هاجمت بطريقة غير مباشرة، الدخلاء على مهنة الفن، وإتهمت صناع المسلسلات الدرامية بالتقليد الأعمى، وكتبت: (صح متأثرة بـ ستيل مهى (والدتي) لهيك انا مش رسامة.. هيدي لوحة انا رسمتها من سنتين .. العبرة، مش غلط تتأثّر، بس غلط تقلّد.. وهيك الفن عندنا نسخ، تقليد، الى حدّ المسخ.. بكلمة: ما رح ارسم.. قديش في ناس لازم تكون جريئة وتقول: ما بقى رح مثّل؟).

نذكر أن الفيلم السينمائي القصير (نطفة)، بطولة ورد الخال وإخراج، سالم حدشيتي، رشح للمنافسة ضمن فعاليات مهرجان سويسرا السينمائي العالمي Switzerland International Film Festival ومهرجان امستردام Amsterdam International Awards.

ونشرت ورد الخال بوستر الفيلم القصير عبر حسابها، وعلقت: (الفيلم السينمائي القصير (نطفة) يترشح في مهرجان سويسرا السينمائي العالمي ومهرجان امستردام.. الف مبروك للمخرج الواعد والصديق سالم حدشيتي.. وعقبال الأوسكار).

وردة الخال

سليمان البرناوي – الجزائر