تحدّثت الممثلة اللبنانية ورد_الخال بصدق كعادتها، وقالت في حوار مع جريدة (الراي) إنها ليست من من الممثلين المحظوظين لا تعمل مع شركة انتاج واحدة، ولا تقبل بعروض عمل عادية لا تحقق لها نجاحًا كبيرًا، أي أنها لا تقبل بالادوار العادية لمجرد التواجد على شاشة التلفزة بل تبحث دائمًا عن الشخصيات التي تترك أقرًا لدى المشاهدين.

اقرأ: صور والدة يوسف ورد الخال ملكة جمال دمشق

وقالت: (عقود الاحتكار مع شركات الإنتاج هي بمثابة تأمين للممثل كي يضمن استمراريته في العمل، ولكن لا يمكن اعتماد هذا المبدأ كقاعدة عامة. وأنا لست من الفنانين الذين يلاحقون المُنْتِج أو ينتظرون الوساطة، كما أنني ممثلة تتحلى بالصبر، لأنه تصلني خلال فترة الانتظار عروضاً محبطة جداً وأرفضها، وأفضّل الانتظار إلى أن يصل العمل الأفضل.

وتابعت: (هذه هي المدرسة التي أنتمي إليها، ولستُ من الممثلين المحظوظين الذين يتعاملون مع شركة إنتاج واحدة تؤمّن لهم عملاً للموسم الرمضاني وثلاثة أو أربعة أعمال خارجه والغالبية العظمى من الممثلين هم مثلي، والاستثناءات قليلة جداً، بل هي نادرة نحن ممثلون مستمرون في المهنة على هذا المنوال وهذا هو وضعنا، وهذا الأمر لا يشكل لي عقدة ولا ينغص عليّ حياتي، وكل ما أفعله هو الانتظار والصبر. أما العودة، فتكون فيها مسؤولية أكبر، إذ يفترض أن تكون العودة بعمل جيد، وليس بعمل لا يستحق كل هذا الغياب الطويل)

اقرأ: ورد الخال وزوجها من أفضل الثنائيات في لبنان لماذا؟ – صورة

وعن الدراما المحلية والعربية، قالت: (لا شك أن الدراما العربية المشتركة ازدهرت كثيراً، أما الدراما المحلية فهي عرجاء تعتمد على عدد قليل من المُنْتِجين، لا يتعدى عددهم اثنين)

اقرأ: ورد الخال تهتم بحقوق الحيوان مثل نجمات تركيا – فيديو

وتابعت: (وأعتقد أن هدف المُنْتِجين هو انتشار الممثل اللبناني عربياً، وهذا الأمر يتحقق في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى تميل الكفة لمصلحة غيره، بحسب متطلبات المحطات والعرض والطلب)

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار