حلّت النجمة اللبنانية ورد_الخال ضيفة على برنامج إذاعي، وسألها المحاور عن الممثلين اللبنانيين والسوريين، وقالت بالحرف: “في كتير ممثلين سوريين ما كانوا معروفين هون بلبنان ونعرفوا لما اخدوا بطولات من لبنان”

تصريحها دفع البعض لإتهامها بأنها عنصرية، وشنوا عليها حملة لا نوصفها إلا بالغبية أو القذرة، لأنهم فسّروا كلامها كما يريدون أو أنهم لم يسمعوا ما قالته وحقدهم دفعهم ليكتبوا بعنصرية قاتلة.

اقرأ: حملة غوغائية تطال ورد الخال الصادقة من العنصريين – وثائق

ما قالته ورد أعلاه صحيحًا، وهذه المقابلة ليست جديدة بل منذ شهرين أو 3، ومن المؤكد أنها لم تتحدّث عن نجوم الصف الأول ومنهم مثلًا دريد_لحام منى_واصف أو عابد_فهد أو سلاف_فواخرجي أو كاريس_بشار أو أي نجم من الصف الأول الذين كانوا معروفين مسبقًا في الوطن العربي وقبل مشاركتهم في الأعمال المشتركة، وكلامها كان عن نجوميتهم في لبنان حصرًا.

ورد قصدت نجوم الدرجة الثانية الذين لم يشتهروا في لبنان إلا بعد مشاركتهم بالـ Pan Arab، وكذلك حصل مع نجوم الصف الثاني في لبنان الذين لم يشتهروا في سوريا إلا بعد الأعمال المشتركة بين الممثلين اللبنانيين والسوريين.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

لا يمكن نسف كل تاريخ ورد_الخال المشرّف فقط لأنها كانت جريئة وحكت كل الحقيقة كما هي، أو لأن البعض لا يسمع ولا يقرأ ويهاجم فقط بسبب حقد دفينٍ..

ورد_الخال ليست ابنة اليوم، فقد عاصرت أهم نجوم لبنان، مصر وسوريا ودخلت قلوب الوطن العربي من خلال أعمالها المهمة مثل مسلسل “أسمهان” وغيرها من الأعمال التي حققت لها انتشارًا واسعًا

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

كلام ورد كان منطقيًا وليس عنصريًا كما ادعى البعض، بل وبإختصار تحدثت عن شهرة نجوم سوريا في لبنان حصرًا لا في الدول العربية.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard






منذ 4 سنوات




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار