اختارت العلامة التجارية الفرنسية العريقة “كارتييه” الممثلة ياسمين صبري كأول وجه عربي إلى جانب نخبة من المشاهير العالميين للمشاركة في حملتها الإعلانيّة “بانتير دو كارتييPanther De Cartier”.

وفي التفاصيل، شاركت ياسمين في الإعلان الخاص بإطلاق مجموعة كارتييه الجديدة المرصّعة بالماس حيث اختارتها ماركة كارتييه لتكون الأولى والوحيدة التي تنضم للشركة العالمية من منطقة الشرق الأوسط.

تألقت صبري خلال الإعلان بجامبسوت أسود اللّون عكس جمالها وأناقتها حيث نالت الإطلالة إعجاب محبيها ومتابعيها على صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام.

وبالتزامن مع مشاركتها في إعلان “كارتييه”، كشفت ياسمين أيضا عن التعاون الذي جمعها مع M.A.C Cosmetics العالمية تحت عنوانM.A.C x YasmineSabri لإطلاق مجموعة المكياج الأخيرة في إصدار محدود مُبتكر خصيصاً ليناسب منطقة الشرق الأوسط. ويذكر أن ياسمين قد حققت نجاحات كثيرة مع العديد من العلامات التجارية العالمية. من جهة أخرى، بدأت ياسمين بتصوير أولى مشاهد مسلسل “فرصة تانية” الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل حيث تلعب دور بطولي الى جانب عدد من أشهر الممثلين المصريين أيتن عامر، أحمد مجدي، ومحمد دياب، هبة عبدالغني، ادوارد، أحمد النجار. المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري أول عربية لـ كارتييه
ياسمين صبري أول عربية لـ كارتييه
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين















منذ 4 أشهر






منذ 5 أشهر


منذ 5 أشهر

منذ 5 أشهر


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار