صوّرت النجمة المصرية ياسمين_صبري اعلانًا خاصًا لصالح احدى الشركات العالمية، وكتبت تعليقًا أثار جدلًا كبيرًا: “لا شيء أهم من حب الذات خصوصًا في هذه الأيام”.

البعض ربط تعليقها بمدي حيها بزوجها رجل الأعمال المصري الأشهر أحمد أبو هشيمة، وما إذا كانت علاقتهما مهددة، وكيف لها أن تحب نفسها أكثر من زوجها أو تفضل حب الذات على شريك حياتها الذي يؤمن لها كل ما تحتاجه ولو بملايين الدولارات.

اقرأ: ياسمين صبري بروب الاستحمام وأصبحت أجمل! – صورة

وفي ظل غياب الأجوبة نسأل:

من منا لا يحب ذاته أكثر من أي شيء في الوجود؟

لإن من يحب ذاته يتمكن من حب الآخرين دون أي شروط أو مصالح شخصية، من يحب ذاته ويقدرها يقدّر تلقائيًا كل من حوله

اقرأ: ياسمين صبري حافية القدمين ومثل القمر – صورة

حب الذات مصطلح يُعبر عن حالة التقدير للنفس والذي ينمو ويتطور من خلال ممارسة الأعمال التي تدعم نمو الشخص الجسدي، والنفسي، والروحي، وفيه يتقبل الشخص نقاط ضعفه، ويتعامل مع نقاط قوته بشكل أفضل، كما أنه لا يحتاج إلى تفسير نواقصه بل يُركز على تحقيق أهدافه للوصول إلى النجاح، والعيش بسعادة.

اقرأ: فستان ياسمين صبري بسعر خيالي! – صورة

علاقة ياسمين بأحمد لا تزال متماكسة ويعشقان بعضهما كثيرًا ولا خلافات بينهما.

ان العلاقات الزوجية في الوسط الفني العربي والعالمي ليست ناجحة، والقلّة فقط استطاعت الحفاظ على الزواج ومنها مثلًا الممثل السوري عباس النوري، راغب_علامة وجيهان علامة، عابد_فهد وزينة اليازجي، عاصي_الحلاني وكوليت، نانسي_عجرم وفادي الهاشم، رامي_عياش وداليدا عياش، سيرين_عبد_النور وزوجها.

ما سر استمرار العلاقات الزوجية

المرح:

الضحك وإضفاء جو من الضحك والمتعة والسعادة بين الزوجين أمر ضروري للغاية لأن الفكاهة تضفي جوًا من السعادة والتجديد والحيوية على الحياة الزوجية وهي دليل على علاقة صحية وممتعة تؤكد على استمرارها.

اقرأ: أحمد أبو هشيمة لم ينفصل عن ياسمين صبري ولمَ ورد إسم هيفا؟

– العلاقة الحميمة:

العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته هي ركن اساسي فى الحياة الزوجية وأمر هام للعلاقة الزوجية واستمرارها، العلاقات الجنسية كما في كل العلاقات الأخرى، تحتاج إلى التغيير والتجديد والبعد عن روتين الحياة اليومية الروتينية للوصول إلى علاقة صحية عليكم إيجاد وسائل مختلفة لتجديد حياتكم الجنسية، والبعد عن هذه العلاقة او تجاهلها تشير إلى ان هناك ركنًا ما لا يستقيم في الحياة الزوجية.

– المشاركة:

العلاقة الناجحة والتي تستمر بين الثنائي الذي يحبّ المشاركة في مختلف الأمور الحياتية، وإن كنتِ ترغبين الحفاظ على علاقة مستمرة عليكِ ان تجددي مشاعر العلاقة الزوجية.

اقرأ: حقيبة يد ياسمين صبري تستحق هذا المبلغ؟ – صورة

– مواجهة المشاكل:

القدرة على تجاوز المشاكل الأسرية والمشاكل التي تنشا بين الزوجين امر لابد من الاتفاق عليه إن كنتِ تريدين الحفاظ على حياتكِ الزوجية، فعليكِ وزوجكِ مواجهة المشاكل بوضوح وإيجاد الحلول السريعة.

اقرأ: عباس النوري (أبو عصام) منذ ٤٠ عامًا! – صورة

– الثقة:

العلاقة الزوجية الناجحة هي التي تبنى على الثقة المتبادلة بين الطرفين، لا يمكنكِ وزوجكِ التمتّع بعلاقة زوجية نموذجية مستمرة إذا كنتما لا تتبادلان علاقات الثقة.

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار