تصدّر إسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة المراتب اأولى على السوشيال ميديا، بعدما انتشرت الكثير من المقالات الـ Copy and Paste بعنوان “خبر صادم للغاية أبو هشيمة ينفصل عن زوجته ياسمين_صبري ويعود لطليقته هيفا_وهبي” كما ترون في الصورة أدناه.

نؤكد من جديد بأن أبو هشيمة لم ينفصل أو يطلق ياسمين، وكل ما ورد في ذلك الخبر المتداول كذبًا وادعاءً من صنع من حرضت الكاتب على توزيع الخبر لإنعاش ذاكرة الناس بأن هيفا كانت زوجة أبو هشيمة.

من المستفيد؟

أنتم تقررون!

اقرأ: ياسمين صبري من قصرها الزوجي الفخم – صورة

ياسمين تعيش مع أحمد سعيدة ولا تزعجها كل هذه الحركات الرعماء، ولن تستطيع المهووسة بأحمد أبو هشيمة أن تؤثر عليها؟

والأهم أن أبو هشيمة يتعامل مع ياسمين غير ما تعامل مع هيفا لأنه يشعر بالأمان ولأنه لا داعي لتذكير الزوجة دائمًا بما يجب أن تكون عليه.

في المقال الكاذب، قالوا بأن أحمد تخلى عن ياسمين لأجل حبيبة عمره هيفا_وهبي التي كانت في مصر، وترك ياسمين في بلد أجنبي وعاد ليستعيد ذكرياته مع الفنانة اللبنانية، وأيضًا هذه المعلومات كاذبة وليست صحيحة، لأن أحمد لا يرى إلا ياسمين في حياته، وليس من الرجال الذين يخونون شريكة عمرهم لأجل حب قديم ولّى عليه الزمن.

اقرأ: صهيوني قاتل يورط هيفا وهبي

أحمد وياسمين يتعرضان لشائعات كثيرة منذ إعلان حبهما، وزادت الشائعات ومصدرها واحد مع زواجهما وخلال فترة كورونا، فيتجهالان الشائعات ويكملان حياتهما كما يريدان لا كما تريد المهووسة التي طلقها أحمد ليكفر عن غلطة عمره.

مع كل صورة تنشرها ياسمين مع زوجها رجل الأعمال تحقق نسبة عالية من الـLikes والتعليقات الإيجابية، ويطلق عليهما حاليًا الثنائي الأجمل في الوسط الفني العربي.

اقرأ: رومانسية ياسمين صبري وأبو هشيمة على اليخت – صورة

إذًا أحمد لم ينفصل عن ياسمين، ولا نستغرب لماذا ورد إسم هيفا في الخبر.

المقال المنشور والكاذب
المقال المنشور والكاذب
Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار