لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن ظهور النجمة المصرية ياسمين_عبد_العزيز لأول مرة بعد أزمتها الصحية عبر قناة (CBC)، في برنامج معكم الذي تقدمه المذيعة منى_الشاذلي.

اعلنت ياسمين خلال الحلقة إنها قررت عدم مقاضاة الطبيب الذي تسبب في الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

قالت ياسمين: “قالولي مينفعيش تسكتي وترفعي قضية على الدكتور عشان يتجازى على اللي هو عمله وانا تعبانة كنت بقول هرفع قضية لكن فكرت في حاجة أن هو اللي ولدني بنتي ياسمين”.

وأضافت: “هو كان بيجيلي في أول أزمتي بس وبعد كدا مشوفتوش وأعدت في المستشفى شهر ونص ولكن الدكتور عصام شلباية مسابنتيش وكان بيجيلي البيت ولحد دلوقتي بيسأل عليا”.

وذكرت: “أنا قولت ربنا سترها معايا وبعد ما كنت بموت أكيد في سبب اني اعيش وأنا بقيت كويسة دلوقتي وربنا عمل دا لسبب والوجع اللي حصلي كان حسنات ليا لذلك قررت عدم مقاضاته ولم اذكر اسمه حتى انا مش عاوزة أقوم بأذيته لأنه أكيد مش قاصد أذيتي”.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز وضعت المساحيق لمرة نادرة! – صورة

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين
10:38
نسب الاقتراع حتى الساعة في عدد من المناطق
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار