انتشرت شائعة مغرضة عن الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، مفادها إنها عذبت خادمتها وضربتها ضرباً مبرحاً.

زوج ياسمين الفنان المصري أحمد_العوضي، رد على تلك الشائعات وعبر عن انزعاجه الشديد منها، ملمحاً أن هناك بعض الأشخاص يتعمدون الاساءة لزوجته.

كتب العوضي عبر صفحته: (الرجاء من المصري اليوم الجريده التي اعتز بيها واكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقه …الساده الصحفيين زملائيي بيعتلولي ان الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي … طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها).

تابع: (وانا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط احمر .. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين امام المجتمع .. وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالا لقول سيدنا عمر ( اميتو الباطل بالسكوت عنه ) واعمالا لقول الامام الشافعي … اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت، حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي انا وياسمين ما هي الا محاولات بائسه لن تجدي نفعا).

اضاف: (فها هو خبر نشرته صفحه اعدت خصيصا لياسمين .. تاريخ الصفحه من ثلاثة ايام … انا لن اتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحه … ونبطل اللجان واللجان المضاده .. والافضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير فمن الافضل ان لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز).

اختتم كلامه: (شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف … وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزه واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير الي زوجتي الحبيبه انا مساند لكي في كل المحن .. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام).

العوضي بهذا التصريح ألمح أن طليق ياسمين السابق رجل الأعمال محمد حلاوة وزوجته الفنانة ريهام_حجاج هما وراء محاولات التشويه المتكررة بحق ياسمين.

لكنه لم يذكر اسمهما علناً، واكتفى بالتلميح الذي يعد أقوى من التصريح.

ياسمين كانت هاجمت ريهام حجاج بعد ظهورها في حلقة خاصة مع بوسي شلبي، وكتبت عبر صفحتها: (على الله حكايتكم يا جوز حرابيق)، وتقصد بجوز الحرابيق ريهام وبوسي، لكننا نستغرب هذا الأسلوب الذي تتحدث به ياسمين، فهي من عائلة راقية كيف تستخدم لفظ (حرابيق) السوقي والشعبي جداً؟

اقرأ: ريهام حجاج تعلن حملها وتتجاهل ياسمين عبد العزيز

حرابيق جمع حربوقة، وتعني المرأة اللئيمة!

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

لم تكتفِ عبد العزيز بهذا القدر من السوقية، بل كتبت أيضاً: (تخيل أنا حارقالك دمك من غير ما أعمل لك حاجة، مابالك بقى لو عملت).

نرى أن ياسمين اهانت زوجها الحالي أحمد العوضي بما فعلته، لأن هجومها المتواصل على ريهام ليس له أي معنى سوى إنها لا تزال تحب طليقها حلاوة، والعوضي لا يملي عينيها!

والأغرب هو صمت العوضي وموافقته على أفعال زوجته المتخبطة التي تهين رجولته!

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار