حلّ الممثل السوري يزن السيد ضيفًا على برنامج “راحت علينا” تقديم المذيع اللبناني هشام_حداد على قناة “لنا” السورية

اعتدى خلال الحلقة على أستاذه وأستاذ الكل الممثل السوري القدير أيمن_زيدان حين سأله هشام: هل صحيح أن أيمن كان في فترة متحكم بالدراما السورية وكان بيطلع ناس لسابع سما وبنزل ناس لسابع أرض؟”

اقرأ: يزن السيد يعتذر من طليقته ويبكي

وأجاب يزن: طبعًا صحيح أستاذ أيمن كان نوعًا ما. كان في شركتين بسوريا شركة التلفزيون السوري والشركة التي كان يستملها وهو متحكم كان بالدراما السورية.. وهو خدم كتير عالم وطالع كتير عالم. في نجوم هو الي عملهم نجوم مثل باسم_ياخور أيمن رضا باسل_خياط

اقرأ: أيمن زيدان كان فقيرًا؟

وتابع: الشركة الخاصة بأيمن بتعمل 6 إلى 7 أعمال في السنة، وما بعرف مين نزل لسابع ساما غير أستاذ فارس الحلو وهيك بسمع لأني أستاذ أيمن مش من جيله أبدًا، وفارس الحلو منافس أيمن ولهيك وقفه هيك بسمع أنا ما بعرف.. وهيدا الشي اسمو قطع الأرزاق.. وبسأل دايمًا ليه هيك عم بيصير بأيمن زيدان بيقولوا انو متل ما رفع عالم”

اقرأ: أيمن زيدان: ربما أكون حزيناً لكنني لست محبطاً

وبعد عرض الحلقة اعتذر يزن السيد من الأستاذ الكبير أيمن_زيدان، وقال: “أنا ديماً بزعل من حدا بيحكي شي ومابيعرف عنو شي وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الاستاذ أيمن والمشكلة اني ماعرفت عبر صح كنت يلي بقصدو انو الاستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم بعتذر منك ماكان لازم احكي بشي مابعرف عنو كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”.

Copy URL to clipboard
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب



















منذ سنة







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار