فاجأت الفنانة المصرية يسرا، جمهورها، واعلنت إنها اكتشفت اصابتها بمرض سرطان الدم، خلال فترة من مشوارها الفني الناجح وعاشت لمدة أشهر في معاناة دون أن تخبر أحد.

قالت يسرا: (كنت فى فترة من حياتى الفنية فى حالة من التالق وذهبت الى الخارج لاجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأنى الطبيب بان هناك شك باصابتى بسرطان الدم).

واضافت: (عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت الا اتحدث مع اى شخص مهما كانت درجة قرابته لى حتى والدتى لاننى كنت اخشى عليها من الصدمة فى حال معرفتها).

تابعت: (هذه التجربة سنحت لى الفرصة فى التأمل والتفكير فى بعض الامور قبل المصير الحتمى لهذا المرض وبدات اقول لنفسى هل يمكن ان ارد جميل كل من حولى واعتنى بهم فى هذه الفترة وخاصة والدتى التى كنت اشعر باننى مقصرة فى حقها وعندما توفيت شعرت باننى فى حالة من التوهان).

اختتمت كلامها: (اكتشفت انه لابد ان نكون متسامحين ولا ننتظر مقابل، كنت اتمنى ان تعود لى ولو لساعة واحدة وتزعقلي وتضربني وساظل مبسوطة جدا).

يسرا فيما بعد تأكدت إنها ليست مصابة بالسرطان، ولكنها مرت بفترة عصيبة جداً بسبب شكوك الأطباء في حالتها الصحية.

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين



















منذ 5 أشهر







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار