احتفلت الفنانة المصرية آمال_ماهر، بعيد ميلاد ابنها الوحيد (عمر)، الذي أتم عامه العشرين، ونشرت صورتها معه عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

احضرت آمال قالب حلوى بألوان علم فريق مانشتسر سيتي الإنجليزي الذي يشجعه ابنها ويتابع كل مبارياته.

من جهة أخرى، اعلنت الفنانة المصرية آمال_ماهر، عن تحضيرها لعدة حفلات قادمة في المملكة العربية السعودية، مؤكدة إنها على موعد مع نجاحات منتظرة مع معالي المستشار تركي_آل_الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة.

اقرأ: آمال ماهر تطل أخيراً في فيديو وتوجه رسالة للجمهور: أنا بخير – فيديو

قالت آمال في تصريحات لبرنامج (الحكاية)، الذي يقدمه المذيع عمرو_أديب: (سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة العربية السعودية، لأن التطور ده تطور للوطن العربي بالكامل، وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها، إن دولة عربية يكون عليها فعاليات عالمية، ومفاجآت غير متوقعة، والتنظيم والشكل والحاجات المفاجأة اللي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف).

اقرأ: المنحوسة آمال ماهر!

وعن علاقتها بالمستشار تركي آل شيخ، قالت: (كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير، وإن شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية قريب، ويشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض بشكل عام).

كانت الفنانة آمال ماهر اوضحت سبب غيابها عن جمهورها العام الماضي وقالت: “معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وشوقت المطربة آمال ماهر جمهورها إلى أعمال جديدة وقالت في فيديو :” انتظروني قريبا”.

آمال ماهر تحتفل بابنها الشاب - صورة
آمال ماهر وابنها
Copy URL to clipboard





#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار