أشاد عدد من متابعي السوشيال ميديا والجمهور بأداء الفنانة جومانا_مراد، عن دورها في مسلسل عتبات البهجة والذي تقدم فيه شخصية نعناعة وتمتلك “كشك” في المنطقة التي تقيم بها.

ولفت عدد من الجمهور بموهبة جومانا مراد خلال أحداث العمل حيث اعتبرها البعض بأنها فاكهة عتبات البهجة، كما أن دورها مختلف كثيرًا عن الأدوار الشعبية التي قدمتها سابقًا في أعمالها مثل مراسي في بابا المجال أو دورها في فيلم الفرح، فضلًا عن إتقانها للهجة المصرية بشكل جيد.

اقرأ: جومانا مراد تنبأت بوفاة إبنتها قبل رحيلها

وكتب أحد المتابعين: “برافو جومانا دورك حلو أوي في المسلسل وإضافة للعمل”، وكتب آخر:”يحيى الفخراني وجومانا مراد عاملين دويو حلو أوي وبستنى مشاهدهم”، وكتب آخر:”بتعرف تخطف الكاميرا وممثلة موهوبة وكمان بتعرف تغير من جلدها في كل مرة”.

وتقدم جومانا مراد خلال أحداث العمل شخصية نعناعة ومتزوجة من الفنان علاء مرسي حيث تسيطر على زوجها بشكل تام فضلًا عن أنها سيدة طموحه وتحب أن تحقق ذاتها وهي شقيقة “فلة” التي تجسدها النجمة هنادي مهنا.

اقرأ: جومانا مراد: جوزي ماكنش عارفني وأنا اللي عاكسته!

“عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى_الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، خالد شباط، وصفاء الطوخي، وسماء إبراهيم، ومستوحاة أحداثه مع رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تلفزيونية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار