قال السيناريست المصري تامر_حبيب، أن الكثير من صديقاته الفنانات عندما تمرن ببعض المشكلات تقمن بالاتصال به على الفور من أجل ايجاد حل لها.

وتحدث تامر حبيب في لقاء خاص مع المذيعة شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، قائلاً: (أنا عندي العيادة النفسية بتاعة صحابي كلهم، منى زكي بتسمع كلامي جدًا وهي قطعة من قلبي، وبكون سعيد جدًا لما بيكون حد من أصدقائي شايل هموم ويكلمني، ده بجد هدية من ربنا).

اقرأ: أشرف زكي يدافع عن منة شلبي: البني آدم له حقوق

وأشار تامر حبيب، إلى أن الفنانة منة شلبي، تسمع كلامه ولكن بعد مشاجرات كثيرة، قائلاً: (منة بتسمع الكلام بالخناق، لازم بعد كده امسك لها العصاية، لأنها عدوة نفسها، عشان عاطفية جدًا وممكن تأذي نفسها في مقابل اختياراتها فيها مشكلة، ومنة فعلاً أكثر واحدة اختياراتها مدمرة حياتها).

ما قاله تامر_حبيب عن منة_شلبي صحيحًا إلى حد كبير، خصوصًا أن منة حتى الآن لم توفق في علاقاتها العاطفية، بل فشلت في ايجاد الزوج المناسب لها، رغم مرورها بكثير من العلاقات.

وكانت منة عانت العام الماضي، من تورطها بقضية حيازة مواد مخدرة، بعدما ورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي، واستهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة منة شلبي فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

اقرأ: شيرين: منة شلبي اتخانقت معايا بسبب كريم عبد العزيز

ثم أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر التحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

واستكملت النيابة التحقيقات، حيث أقامت الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزة منة شلبي، حيث أثبت فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وشاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار