لا تزال الشائعات مستمرة حول الفنان المصري تامر_حسني، وعلاقته بفتاة حسناء تدعى (يارا)، حتى أن البعض قال إنه تزوجها عرفياً.

يارا كانت نشيطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر صورها باستمرار، لكنها اغلقت حسابها بشكل مفاجئ، وهنا ننشر آخر صورة نشرتها عبر حسابها وبدت فيها فائقة الجمال.

وقيل أن أسرة تامر على علم بعلاقته بيارار، بل أيضاً رحبوا بزواجه منها، خصوصاً أن علاقتهم بزوجته تامر المغربية بسمة بوسيل متوترة منذ فترة.

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

في الوقت نفسه تعيش زوجة تامر المغربية بسمة_بوسيل فترة عصيبة حسب تصريحاتها، فنشرت بالأمس، دعاءً تتمنى فيه من الله أن يبعد عنها من خانها، واليوم اعادت نشر دعاءً جاء فيه: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام، وارزقها قوة الصبر، واشرح صدرها، وانزع منه ما استثقلته نفسها، وارح قلبها يا رب).

وهنا نذكر تفاصيل عن قصة حب تامر وبسمة:

كشف تامر حسني، عن بداية العلاقة بينه وبين زوجته، والتي انطلقت شرارة الحب فيها أثناء حفل له في دولة المغرب (موطن زوجته)، حيث قال إنه التقى بها كإحدى معجباته، عندما قدمت له «ورقة» من دفتر صغير كانت تحتفظ بصورة له بداخله منذ أن كانت صغيرة، وكتبت له كلمات رومانسية كأنه خطيبها وزوجها في المستقبل.

وجاء ذلك بسبب حب بسمة له من قبل مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» في موسمه السادس، وكان هو سبب حبها في الغناء، ودخلت المجال من أجل التقرب منه فقط، لافتاً إلى أنها كانت تحمل طاقة حب كبيرة له وإيماناً شديداً به.

اقرأ: تامر حسني هذا ما فعله في عزاء والد زوجته

وأضاف النجم تامر حسني، أن زوجته التي شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين، كانت تكنّ له طاقة حب كبيرة قبل معرفتها به، وكانت تحلم بالغناء فقط لكي تتقرب منه.

وتابع: «كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده أنها اتجهت للأغاني عشان تقرب مني والغناء معي، وأنا بحب صوتها جداً والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن».

لم يتوقف الأمر على حد الإعجاب وحسب، بل حاولت بسمة بوسيل كثيراً التقرب إلى نجم الجيل، وانضمت إلى مجموعة الشباب الذين كان يدعمهم تامر حسني، من بينهم الفنانة ميريهان حسين، والملحن كريم محسن، والمطربة علياء حسني، وزوجته بسمة بوسيل.

بالفعل دعم تامر، موهبة المطربة الصاعدة التي فازت في مسابقة ستار أكاديمي، وقدم دويتو معها في ألبومه «اللي جاي أحلى»، كما أنه أقنع المنتج محسن جابر أن ينتج ألبوماً غنائياً لها، وشارك تامر في تأليف وتلحين بعض أغانيها، ومن هنا تبادل الثنائي مشاعر الحب والاهتمام.

لم يكن جمهور المطربين يعلمان شيئاً حول علاقتهما، رغم تردد الشائعات، إلا أن تامر ظل ينفيها قاطعاً ويؤكد أن علاقتهما هي علاقة صداقة وعمل فقط، ولكن في يوم 30 أغسطس 2012، نشر نجم الجيل مقطع فيديو عبر حسابه يكشف خلاله عن زواجهما، لتصبح العلاقة علنية أمام الجميع.

لكن لم تحقق بسمة بوسيل، أحلامها كما كانت تتمنى، فكان للتضحية دور كبير في مشوارها مع زوجها، حيث قررت أن تعتزل الفن والغناء، بناءً على رغبته التي أخبرها بها قبل الزواج، لأنه كان يريدها ألا تحترف الغناء بسبب خوفه عليها من الوسط الفني، بالإضافة إلى أنه لا يريدها امراة ناجحة، ويكفي نجاحها في تكوين أسرة والحفاظ على بيتها.

زيجة تامر حسني وبسمة بوسيل، استمرت لمدة 8 سنوات، وأثمرت عن إنجاب 3 أطفال.

في مايو 2013، أعلن تامر أنه رزق بمولودته الأولى والتي سماها «تاليا»، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك، «الحمد لله ربنا كرمني بأغلى هدية في عمري، تاليا تامر حسني.. بحبك يا بسمة وربنا يخليكي ليا».

وفي نفس الشهر بعد عامين، رزق تامر وبسمة، بابنتهما الثانية «أمايا»، والتي اختار اسمها نجم الجيل، لأنه يعني «خير المطر» وحينها لقب بـ«أبو البنات».

وعبر تامر حسني عن سعادته بقدوم مولودته الجديدة من خلال صفحته الرسمية على «فيسبوك» قائلاً: «الحمد لله رزقني الله بأجمل تاني هدية وهي طفلتي الثانية أمايا تامر حسني.. الحمد الله على سلامتك وربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة».

وفي أكتوبر عام 2018، احتفل الثنائي، بولادة ابنهما «آدم» من داخل إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما سافرت الزوجة لإنجاب طفلهم هناك، كما فعل مع ابنتهما «تاليا وأمايا» ليحصلوا على الجنسية الأمريكية.

أحدث صورة لحبيبة تامر حسني الجديدة
يارا حبيبة تامر حسني الجديدة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار