لم تنتهِ بعد معركة أحلام وأصالة نصري، ويبدو أن فصول عديدة ستفضح من علاقتهما تباعًا، بعدما ظهرت أحلام تكشف نفاق زميلتها السورية وتصفها بالثعبان الذي يدعي المحبة ويخفي خلفها الضغينة.

الخلاف بدأ عندما شكرت أحلام أصالة على موقفها الإنساني من الإعلامية الكويتية الكبيرة فجر السعيد، ووقتها كتبت السورية تتمنى لها الشفاء من أزمتها الصحية الخطيرة وادعت إنها تناست خلافهما لكن ردها على أحلام أثبت العكس.

إقرأ: أحلام تشتم أصالة التي حقدت وحذاؤها وحيوانات وبلوك! – وثائق

صاحبة (ما بقاش أنا) حاولت إيهام الجمهور أن أحلام تدفع صديقتها فجر لمهاجمتها، وقالت إنها لا تفهم سبب توتر علاقتهما منذ ٢٥ عامًا، ما عدته الفنانة الإماراتية موقفًا جاحدًا منها ليس لها مبرر وصديقتها قد تموت بأي لحظة في غرفة العناية المشددة.

أحلام تصلي لفجر السعيد وحالتها خطيرة؟ – صورة

أحلام قررت ألا تصمت وتكمل الحرب، وطلبت من زميلتها أن تتجرأ وتقول علنًا أنها كانت تطالب فجر انتقادها، ووصفتها بالمنافقة التي تتزلف ولا تملك أدنى حد من الصراحة لمواجهتها أمام ملايين المتابعين.

حكت: (دائمًا تقول أن هناك فنانة خليجية خلف فجر وتدفعها لمهاجمتي، هل تجرؤ وتقول إنني أنا؟ فجر توأمي وأقرب إنسانة إلى قلبي، من غيري من الخليجيات صديقاتها؟).

تابعت: (أصالة تطالب من جمهورها مهاجمتي بالسر وتشجعهم على ذلك لأنها كالأفعى، وأنا أقول لها إن لساني ليس قصيرًا بل طويلًا، وكما يقول المثل الشائع في الخليج: في واحد حشمة وواحد احشم نفسك عنه، وأنا حشمت نفسي عنك وعملتلك بلوك).

أصالة كانت ردت عليها منذ أيام: (خليها تفش خلقها، فشيتِ خلقك بيبي).

أصالة ترد على بلوك أحلام: يا بيبي! – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار