شنت الفنانة الإماراتية أحلام، هجومًا كبيرًا على الممثلة المصرية شيرين_رضا، ردًت على تصريحاتها الأخيرة عنها في برنامج “العرافة”، الذي تقدمه المذيعة بسمة_وهبة، عبر قناتي النهار والمحور.

وكانت بسمة وهبة واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ”الجعير”، وهو ما ردت عليه شيرين قائلة “هي فاضية الظاهر”.

اقرأ: ماجدة الرومي تستعد لعمل جديد خاص بأطفال غزة المذبوحين والشيوخ

لترد أحلام مجددًا: (من هي اللي فاضيه انا فاضيه؟! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد).

وكانت شيرين قالت أن هناك أصوات مؤذنين يشبه “الجعير” ولا داعي للميكروفونات العالية في المساجد، وعلقت أحلام كاتبة عبر حسابها بتطبيق X: “امسكوني ودي انتفها، حسبي الله عليك”.

وقالت شيرين في برنامج “العرافة” ردا على هذه التصريحات: “ليه هي بتشتغل في الكوافير! شكلها فاضية معندهاش حاجة تعملها، هي تعرفني منين علشان ‏تنتفني ولا لأ! أنتي مالك هو أنتي تعرفي المؤذن”.

اقرأ: أسماء لمنور: الزواج غلطة لن أعيدها وأعيش حالة حب- فيديو

وتابعت شيرين رضا تعليقها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، مبدية استغرابها من الاتهامات الموجهة إليها حول إهانة الأذان، قائلة: “هل أنا بني آدمة متخلفة عقليا علشان أشتم ‏الأذان؟ جعير مش شتيمة على فكرة، ده ‏وصف لصوته، المؤذن لازم بردو يحترم الدين، لأن أحلى حاجة في الدنيا ‏الأذان لما يكون بصوت حلو، لكن هو صوته كان وحش”.

وأضافت: “كنت في الكويت وسمعت صوت مؤذن حلو جدا، حاولت أسجله، لو تسمعموا صوت الأذان بجد بتقشعري، ‏لازم لما تسمعي الأذان تقشعري وتحسي بحاجة حلوة مش تتضايقي من الصوت، الرسول عليه السلام مكنش بيأذن ‏بصوته وجلب أحسن صوت في الدنيا يأذن، أنا مغلطتش وده المفروض أنه يحصل”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار