حل الفنان المصري كريم_عبد_العزيز، ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يُعرض على قنوات MBC ومنصة شاهد.

تحدث كريم عن تقديمه للكوميديا في بعض أعماله، كما كشف رأيه في السوشيال ميديا وأحب أعماله إلى قلب زوجته وأكثر عمل لا تحبه له.

قال كريم: (أنا بحب الكوميديا لأني مش ممثل كوميدي، ومش بعمل الكوميديا اللفظية أو الفرس، لكن بعمل كوميديا المواقف ومتربي على أفلام أساتذتنا الكبار في الكوميدي).

اقرأ: نادين نجيم تقاضي صحافيين بجرم التشهير

وعن السوشيال ميديا، قال: (أنا مش شاطر في السوشيال ميديا، ومنذ ظهروها وأنا لست حريص عليها، لأن بها سلبيات عديدة مثلما لها إيجابيات أخرى، ومن سلبياتها الانتقادات التي يتعرض لها الناس وطرح الآراء بشكل قاسي، منها عندما طرحت فيديو أكشف خلاله دعمي للرئيس السيسي والناس وقتها عاملتني كإني جاسوس إسرائيلي، وفي النهاية هذه كانت انتخابات ويجب أن أبدي رأيي بها لأننا نعيش في حرية).

أما عن أفلامه التي تحبها زوجته، صرح: (مراتي بتحبي لي أفلام واحد من الناس وأبو علي والفيل الازرق وولاد العم وحرامية في كي جي تو، ومش بتحب حرامية في تايلاند لإنها شايفة إنه جزء ثاني من حرامية في كي جي تو).

وعن أكثر ما يجذبه للمرأة قال: (أظافر يديها وقدميها).

عن غنائه في فيلم (بيت الروبي)، قال: (اغنيتي في البيت روبي كانت مصيبة سودة، وروحت الاستوديو وقتها وقالوا لا هتغني قولت لهم أنا مش هغني وماكنتش عايز أغني لأني مش بعرف غير إني أتكلم، وفعلا كنت بنده بس في الأغنية والعسيلي وكريم محمود عبدالعزيز اللي غنوا).

وعن فيلم كيرة والجن، تابع: (استمرينا في تصوير هذا الفيلم لمدة 3 سنوات ونصف، ولم يحدث بيني أنا وأحمد عز أية خلافات، وبالطبع هناك نقاش وغيرة فنية بين النجوم ولكن باحترام).

اقرأ: ابن كريم عبد العزيز نسخة عنه بعدسة الجرس! – صورة

أما عن الفيل الأزرق، واصل: (هذا الفيلم له قصة غريبة معي، حيث كنت أقول للمخرج مروان حامد قبلها أنني أرغب في العمل معه، وبالفعل عرض عليّ الفيل الأزرق وعندما قرأت رواية أحمد مراد شعرت بالذهول، ووافقت على تقديم الفيلم، ومروان فتح لي باب في التمثيل لم أكن أعرفه، لأنني قدمت شخصية غير سوية به ودخلت عالم مختلف، وتفاجأت بردود أفعال الجمهور حوله عند عرضه في موسم العيد وقتها وتحقيقه أرقام كبيرة في شباك التذاكر).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار