الصديقتان المقربتان، أصبحتا عدوّتين، وكنا توقعنا حين اتهمت أصالة أن خلف هجوم فجر السعيد عليها كانت أحلام الصديقة المقربة جداً من الكويتية السعيد.

في آخر مداخلة هاتفية لأصالة اتهمت أصالة أحلام أنها وراء هجوم فجر السعيد الدائم عليها، وحتى اللحظة التزمت أحلام الصمت وأصالة كانت تتوقع توسلاً من أحلام ربما.

اقرأ: أصالة ترد على أنغام وتتهم أحلام وتتوسل فجر السعيد – فيديو

وهذه حكاية أصالة مع كل أصدقائها وهكذا كانت مع أحلام، علاقة بين صعود وهبوط، مرّة تغازلان بعضهما، ومرة تشتمان وتشمتان ببعضهما سراً، ولا ننسى حين ألغتا المتابعة لبعضهما على السوشيال ميديا من قبل وعادتا لتتعانقا وتراهقا.

اقرأ: أصالة حذفت أحلام وماذا يهمس عنها النجوم

أصالة ترد على أنغام وتتهم أحلام

احلام تدعم أنغام نكاية بأصالة

ورغم كل ما حدث بادرت أحلام بأخلاق عالية وهنأت أصالة بعد منتصف ليل البارحة رغم الجفاء بينهما، على أغنيتها الأخيرة، لكنّ أصالة تجاهلتها، وسألت إحداهن أحلام لمَ لم تلقَ جواباً من نصري، فردّت معلنة عن خلاف بينهما وأن أصالة ظلمتها وعليها الإعتذار:

قالت أحلام: (انت تفتكرين اني انتظر منها ولا من غيرها أصلاً رد.. أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فنًا جميلاً ياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور البومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غالية وفنانة اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين)

وعن الظلم قصدت أحلام أن أصالة اتهمتها أنها خلف هجوم فجر السعيد عليها، خصوصاً وأن أحلام تبرأت من هجوم فجر السعيد على اصالة وقالت: (حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني، بس كلامها يمثلها هي فقط ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة، بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها، وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمني بكون أحسن منها أكيد، وما في شي بيغير قلبي عليها).

فجر السعيد لأصالة: ما في أتقل من دمك ورح علمك حجمك

أصالة ردت بسخرية على أحلام، ولم تكن صادقة بتعابيرها، وقالت:

‏(أحلام ياعزيزتي دائماً.. خلّلي الّلي بيننا بيننا، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم ، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) وخلص).

أحلام استفزتها أصالة وعادت لترد: (وشفيها أصولة زعلانة.. وشفيه تاجي، وحياة تاجي سامحتك سامحتك سامتحك كتير من قلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لأني بحب الضمير)

وتابعت أحلام: (نعم؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريدة قلت مش بنتظر منها ولا من أي أحد شكر وقلت كلام طيب عنك وإنتِ ظلمتيني والظلم ظلمات ونقطة وشدخل تاجي يا أصولة؟)

أصالة تدّعي دائما أنها مظلومة وتحب أصدقاءها، وتقول (وحياة البابا) إنها لا تهاجم أحداً، وان كانت أقرب صديقاتها (أحلام) تحدّثت عن ظلمها لها وفضحتها، هذا يعني أن قناع أصالة سقط وظهر وجهها الحقيقي!

تغريدة أحلام ورد أصالة
أصالة نصري أحلام
رد احلام على سخرية اصالة من تاجها
أحلام تؤكدة مرة أخرى على ظلم أصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار