أحلام مستغانمي (65 سنة) كاتبة جزائرية – لبنانية متزوجة من مسيحي (جورج الراسي) ولديها ثلاثة أولاد صبيان. لكنها لا تزال تحمل قلب صبية وتحب التصرف كالنجوم الراغبين بضوء دائم وهي لا تقل عنهم سوءاً في الدعاية لنفسها. لذا تذكرت ما نشرته قبل سنتين وأحبت أن تذكرنا به على سخافته.
نشرت هذه الصورة مع ابنها غسان وكتبت:
مع ابني غسان 2014 في جنوب إيطاليا أثناء حضوري كضيفة شرف لمهرجان شيكيا السينمائي (الصورة التي ضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي و تسببت في إطلاق إشاعة زواجي من شاب خليجيّ.. ثريّ ! كنت أقضي معه شهر العسل في بيتنا الجديد وهو زوجي الخامس).

وفي العام 2016 كتبت أحلام مستغانمي: استقبل التهاني بمناسبة زواجي من ملياردير خليجي وأضافت: كنت محتاجة منذ عصور إلى شيء يجعلني أضحك، حاجة نزار في الماضي إلى امرأة تجعله يبكي، إلى أن أهدتني صديقة البارحة قهقهة تقاسمتها مع زوجي، وهي تنقل لي انتشار خبر زواجي من ملياردير خليجي والحياة الهانئة التي أنعم بها في كنفه. تأكيدا للإشاعة أرفق المنشور بصورة قديمة لي برفقة ابني غسان، يوم رافقني قبل سنتين لحضور تكريمي في مهرجان شيكيا للسينما بجنوب إيطاليا، حيث كانت إقامتي في فيلا جميلة حوّلها أصحابها إلى فندق”.

ولم تنس مستغانمي أن تخبرنا بأن خبر زواجها منتشر كالنار في الهشيم رغم أننا لم نسمع، لا بنار ولا بهشيم ولا بزواج ولا بملياردير.

الصورة التي نشرتها أحلام مع ابنها وكان عليها أن تكون رصينة لأنها أديبة وليست رقاصة.

أحلام مستغانمي: وزواجي من ملياردير خليجي
أحلام مستغانمي: وزواجي من ملياردير خليجي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار