تحدث الفنان المصري أحمد_العوضي، عن مسلسله (حق عرب)، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الجاري، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تؤكد ما نشرته الجرس عن طلاقها!

قال العوضي: (عرب السويركي هياخد حقه في مسلسل حق عرب، وأنا سعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية حول العمل، وهو متصدر تريند فيسبوك وكل منصات السوشيال ميديا في الفترة الحالية).

وعن شخصيته قال: (شخصيتي عرب السويركي موجودة في الشارع، وأنا دائًما مشغول بتقديم هذه الشخصيات، وهذه الشخصية مختلفة تمامًا عن شخصياتي السابقة مثل جابر الكوماندا وسيف الخديوي وغيرها، رغم أنهم يغلب عليهم نفس الطابع الشعبي).

اضاف: (لناس بتحب مني اللزمات الموجودة على ألسنة شخصياتي، وهذا العام قدمت تشكر منحرمش ووحد الواحد وغيرهما، ووظفتهم بشكل صحيح خلال الأحداث، والحلقات المقبلة ستشهد زيادة الصراعات والمسلسل لسه مبدأش).

أما عن مشاهد الأكشن، تابع: (أقدم أكشن في أعمالي حسب القصة والأحداث وطبيعة الدور، لكن الناس اعتادت على مشاهدتي كمقاتل وأمارس الألعاب القتالية، لذلك يجب أن أقدم الأكشن في أعمالي ولكن بشكل مدروس).

اقرأ: هل خان العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز مع زينة؟

وعن زملائه أبطال حق عرب، قال: (مبسوط بوفاء عامر في المسلسل، وسعيد بعملي معها للمرة الثانية بعد مسلسل الدالي في بداية مسيرتي، وقدمت شخصيتها ببراعة، أيضًا رياض الخولي قيمة كبيرة وإضافة قوية لـ حق عرب وسعيد بالعمل معه والجمهور سيكون سعيدًا بمشاهدنا خلال الحلقات المقبلة، كما قدمت دينا فؤاد شخصيتها ببساطة وسبق وتعونا سويًا من قبل في أكثر من عمل منها الاختيار).

كما تحدث عن مشهد ضرب سلوى عثمان له، وقال: (اتضربت قلم بجد من سلوى عثمان لأول مرة في مسيرتي، والمشهد عجب الناس جدًا، وهي نجمة كبيرة ورائعة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار