فاجأ الفنان المصري أحمد_العوضي، جمهوره، وأعلن عن عدم مشاركته بأي عمل تمثيلي خلال الموسم الرمضاني المقبل.

قال أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “زق عجلك” على إذاعة “شعبي اف أم” أنه لن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بسبب انشغاله بتصوير فيلم لموسم العيد.

إقرأ: زوجة مهند التركي تعرض جسدها الممشوق وكيفانش هل تجاهلها؟

تابع العوضي قائلاً: “أكيد بيحصل بيننا مشاكل، بس المشاكل بين إتنين بيحبوا بعض بتبقى غير المشاكل بين اتنين متجوزين من أجل الجواز

وأضاف: “أنا اللي بصالح ياسمين الأول وفكرة إن حد بيصالح الأول ده مش بيقلل من الواحد خالص،و أنا كراجل بؤمن إن الأفعال أبلغ من الأقوال.”

وعن ردود أفعال الجمهور عنه عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز قال “أي حد بيحب واحدة لازم يقف جنبها وأنا ما عملتش حاجة زيادة في أزمة ياسمين الأخيرة و علي فكرة أنا طول الوقت بكون من الناس ومع الناس، وأنا صغير كنت بلعب بوكس، والرياضة كل حياتي، و الناس بتختزل الحب في حب الراجل لمراته والموضوع مش كده خالص، أنا ممكن أقول لأمي هابي فالانتاين.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار