حل الفنان أحمد_سعد، ضيفا في حلقة خاصة على محطة راديو إنرجي ٩٢.١ بعد اختياره نجم شهر يوليو مع وائل منصور وزهرة رامي.

وتحدث أحمد سعد عن التغييرات التي شهدتها شخصية بعد زواجه من “علياء” التي أصبحت حاليا تشرف على أعمالها ويستشيرها في كل ما يقدمه.

وأكد أحمد سعد على أن حياته حاليا تغيرت للأفضل، وظهرت لديه مواهب وقدرات كانت مخبئة، قائلا:” وراء كل رجل عظيم امرأة بتخليه حابب الحياة وجاهز للشغل”.

وتحدث أحمد سعد في حواره مع راديو إنرجي عن أعماله الناجحة الأخيرة بعدما طرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد كان آخرها “وسع وسع” التي نجحت بشكل كبير.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وأشار أحمد سعد إلى أنه أصبح يفضل الظهور على طبيعته ويتعامل بشكل فكاهي مع التعليقات الساخرة التي يتلقاها من جمهور السوشيال ميديا موضحا:” الجمهور بقى بيحب الحقيقة”.

وأشاد أحمد سعد بأغاني مروان موسى الأخيرة وطريقته المختلفة في التعبير عن كلمات أغانيه وما يقدمه في مجال التراب.

وأكد أحمد سعد على أن يستقبل الانتقادات بصدر رحب موضحا:” أنا بيتسف عليا 3 أيام في الأسبوع.. والجمهور بيضحكني جدا”.

وأشار أحمد سعد إلى أنه يختار الأعمال التي لا تشبه ما قدمه من قبل بعدما غني مختلف الأنواع ما بين شعبي ورومانسي، مؤكدا على أنه لا يحب أن يكرر نفسه.

وكشف أحمد سعد عن العديد من الأعمال المقبلة له، التي من أقربها أغنية جديدة من توزيع نادر حمدي وألحان إيهاب عبد الواحد وكلمات أكرم حسني.

وتحدث في حواره مع إنرجي عن أزمة أغنية أكرم حسني مع الكينج محمد منير “للي” بعد اتهامه بسرقتها قائلا:” بعتله وقلت له متتكلمش في الموضوع لإني عارف هو قد ايه شاعر قوي والأغنية خطيرة وقلت له جميلة جدا بس دي ولا حاجة بالنسبة للي هو كاتبه”.

وعن اتهام أحمد سعد بسرقة عدد من أغنياته مؤخرا، دافع عن الشاعرة منى القيعي مؤكدا أنها أحيانا تكتب الأشعار أثناء تواجدهما سويا، وهي ليست بالشخص الذي يقوم بمثل هذه الأمور موضحا:” مفيش أغاني مسروقة ده توارد أفكار “.
وعن سبب انتشار أغنية عليكي عيون، قال أحمد سعد إن رسالة الحب التي تحويها، كان الجمهور بحاجة إليها بعد فترة جائحة كورونا.

كما كشف أحمد سعد عن استعداده حاليا لتقديم مسرحية على غرار الأعمال التي يقدمها أنور وجدي والطفلة المعجزة فيروز موضحا:” جتلي مسرحية أقدمها مع بنت صغيرة ومن المقرر عرضها في موسم الرياض”.

وأبدى الفنان أحمد سعد سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية “الملوك”، بعد إذاعتها ضمن أحداث مسلسل “Moon Knight”، الذي أنتجته شركة “مارفل”، وعُرض على منصة “ديزني بلس”، مشيراً إلى تفاعل الجمهور معها، من أنحاء العالم المختلفة.

وتطرق أحمد سعد إلى نيته لتقديم المزيد من أغاني الشيخ إمام بصوته بعدما قدم منها من قبل 10 أغنيات، وعبر عن عشقه للراحل بليغ حمدي الذي يهتم بمتابعة كواليس حياته ووصفه بأنه كان موسيقار “يلحن بالورقة والقلم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار