رغم الأجواء الشتوية القارصة، وتأجيل موعد حفل المطرب المصري أحمد_سعد، من مساء الأحد على المسرح (المكشوف)، في الحي الثقافي بكتارا في ختام فعاليات موسم الشتاء في دولة قطر الشقيقة، إلا أن إدارة شركة «تذكار» المنظمة للحفل قررت اقامته في اليوم التالي مع تغيير مكانه ليصبح في مسرح «المياسة» في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

اقرأ: أحمد سعد هل يعتذر لطليقته؟

أحيا المطرب أحمد سعد الحفل بفرقته وبدأ تحيته للجمهور بتهنئة خاصة جدًا للمنتخب القطري -الشهير بالعنابي- بعد فوزه يوم السبت ببطولة كأس الأمم الاسيوية، وغنى لهم مقطعًا خاصًا من اغنية «عنابي يا عنابي يا خدود الحليوة» للمطرب الراحل كارم محمود.

وخلال الحفل أبدع سعد بأداء مجموعة كبيرة من اغانيه المشهورة والتي تفاعل معها الأطفال تحديدا مثل اغنية «اختياراتي»، واغنية «زين العيد» والتي قام بغنائها وسطهم جالسًا على خشبة المسرح، ونتيجة سعادة الجمهور القطري بالحفل فأشادوا به على طريقتهم الخاصة بالهتاف قائلين: “بص شوف سعد بيعمل ايه”.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

وفي ختام الحفل وجه المطرب احمد سعد الشكر لهيئة قطر للسياحة على رعاية الحفلة، ولشركة تذكار وكل العاملين بها حيث اثبتوا قدرتهم على تنظيم حفل خلال 24 ساعة فقط بعد تغيير المكان نتيجة الامطار الشديدة.

الحفل حضره العديد من الشخصيات العامة القطرية بالإضافة الى: المطربة السعودية وعد، الفنانة الأردنية الاصل باسمة حمادة، والفنانة البحرينية زينب العسكري.

Copy URL to clipboard




#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار