في لقاء شيق، حل الفنان المصري أحمد_سعد، ضيفاً على المذيعة بسمة_وهبة، في برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور، برفقة زوجته الحالية مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني.

تحدث أحمد سعد عن زوجته قائلاً: “أحسن شيء في العالم أي كوبل يقدروا يعرفوا مين فيهم بيفهم في إيه. هي، شكلي ولبسي وطريقة شغلي، حتى الشركة بتاعتي بقوا بيقتنعوا بيها. والحمد لله إن أنا قدرت أفهمها شوية إن ممكن ناس تكتب كومنتات تغير مودها لأنها طبيعية ومتقدرش تستوعب”.

وأضاف: “هيا بتقرا 37 ألف كومنت في اليوم، والمهم إنها بترد على إنها أنا، وبترد بإفيهات.”

وعقبت زوجة أحمد سعد قائلة: “أول ما إتجوزنا قاللي ملكيش عندي باسوورد، كل واحد لازم يبقى عنده السبيس بتاعه، قلتله ماشي، تاني يوم جتلي سكرين شوت بكل باسوورد حياته، بس والله مبعملش بيها حاجة”.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

هل توافقون أحمد سعد على قراره باعطاء زوجته الرقم السري الخاص بهاتفه؟

أم تعتقدون أنه يجب توفير مساحة من الخصوصية للزوجين، وعدم تعدي أحدهم على خصوصية الآخر بهذا الشكل؟

أغلب مشكلات الازواج اليوم بسبب الرقم السري للهاتف والذي بات من أبرز العادات الأكثر ازعاجاً لشريك الحياة ويؤدي لتأجيج مشاعر الشك والغيرة وفقد الثقة وانهيار العلاقات الزوجية.

بعض الأزواج وخصوصاً النساء يصفن وضع رقم سري للهاتف بالمرفوض ومن العادات السيئة التي تسببت في وضع حد للعلاقات الزوجية ومحاولة للغموض ومبرر للخيانة وسلوك لا معقول يؤدي الى الطلاق.

الحل هو تغيير سلوك أحد الطرفين سواء بالإعتراف بمبدأ الخصوصية، بأن يكون لكل واحد من الشريكين رقم سري لهاتفه وأسراره وخصوصياته أو الّا يكون هناك أي نوع من الخصوصية بين الزوجين بأن يتبادلا الأرقام السرية والهواتف وأن يبنيا جسورا متينة من الثقة والحب والتفاهم تجنبهما الشك والغيرة وسوء الظن وتضمن لهما حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار