عبر الفنان المصري أحمد_سعد عن سعادته البالغة، بعد زواجه من مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني.

كتب سعد عبر صفحته في أول تعليق له عقب الزواج: (دور دايمًا علي اللي يفرح قلبك).

سعد وعلياء، قررا الاحتفال بعيداً عن الأضواء، واقتصر الحضور على أسرة العروسين فقط.

الخلافات تسببت في تأجيل الزيجة لعدة أسابيع
وتعد هذه الزيجة الرابعة للفنان أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبنى بيومي، التي أنجب منها أولاده، في حين كانت الزيجة الثانية من الممثلة ريم البارودي، التي لم تدم كثيرا، والثالثة كانت من الفنانة سمية_الخشاب.

من هي علياء بسيوني؟

إسمها بالكامل هو علياء عثمان بسيوني من مواليد برج الأسد، وتعمل عارضة أزياء، وتعيش فى منطقة هليوبوليس في مصر الجديدة وهي منطقة راقية ومن أقدم وأعرق مناطق مصر.

تعشق السفر وزارت عدداً من الدول الأوروبية، وتمتلك معرضا كبيراً في القاهرة لبيع ملابس النساء بإسم (أورو فاشون ستور) ويحظى بثقة عدد كبير من نجمات الفن المصري.

اقرأ: أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

كان أحمد سعد تغزل بخطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، قبل انفصالهما قائلاً: “أنا مبسوط معاها جدًا جدًا، مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضى وقت سعيد، لكن مبسوط معاها لأنها بتخلى بالها من شغلى وتساندنى دائمًا، وتخلينى مودى حلو وأقدم حاجات حلوة، وزى ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة، الناس شايفة إنى متغير وبتواصل باستمرار مع جمهورى، وأبعدتنى عن المشاكل”.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

من جهة أخرى، كانت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، قضت بالحكم في الدعوى المقامة من الفنانة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان المصري أحمد سعد، لحصولها على نفقتي المتعة والعدة خلال فترة زواجها منه.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

أمرت المحكمة سعد، بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهر، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار