ردت أسرة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر، الذي فصل من عمله بسبب الفنان المصري محمد_رمضان، على الفيديو الذي نشره الأخير حول الحجز على أمواله من قبل الدولة المصرية.

اقرأ: مصر تتحفظ على أموال محمد رمضان

وفي أول تصريح لأسرة الطيار أشرف أبو اليسر على هذا الفيديو وإعلان التحفظ على أموال رمضان لصالح أسرة الطيار المتوفي في القضية المرفوعة ضد رمضان كتبت عبير المستكاوي شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر عبر صفحتها: “موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا ما هو الا قد تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص باشرف رحمة الله عليه”.

وأضافت عبير: “الموضوع لا له دعوة بالبلد ولا طمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء على هذا التصريح”.

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

كان محمد رمضان، نشر أمس الخميس، مقطع فيديو، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً فيه أنه أبلغ بصدور قرار بالتحفظ على أمواله في أحد البنوك الشهيرة، حيث قال خلال مقطع الفيديو: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار