أوضح دكتور أشرف_زكي نقيب المهن التمثيلية، سبب تبرئة الفنان محمد_رمضان، من تهمة التطبيع في التحقيق الذي جرى مؤخرًا من قبل اتحاد النقابات الفنية، بعد انتشار صوره مع عدد من الإسرائيليين أثناء تواجده في دبي.

هنا كل تفاصيل قضيته: فنانون يهاجمون محمد رمضان الذي نشر صورة فلسطين!

قال زكي، في حواره ببرنامج (حروف الجر) مع يوسف الحسيني، على إذاعة إف إم، إن محمد رمضان حصل على براءة من قبل لجنة التحقيق، وفقًا لقانون اتحاد النقابات الفنية الذي يوضح معنى كلمة تطبيع، وهو أن يقيم الفنان تطبيعًا فنيًا مع كيان إسرائيلي، وهو أن يشترك الفنان في أي عمل فني مع شخص إسرائيلي، وهذا لا ينطبق على حالة محمد رمضان.

وأضاف زكي، النقابة لم تدخل إطلاقًا في التحقيقات مع محمد رمضان، وقد رأس لجنة التحقيق مستشار من مجلس الدولة وفقًا لقانون النقابة، كما أن محمد رمضان أحضر جميع الاثباتات التي تبرئه خاصة بعد انتشار شائعات عن حصوله على سيارة وغيرها من الشائعات.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وتابع: محمد رمضان أقسم بأنه لم يعرف جنسية هؤلاء الأشخاص، وشعر بإيذاء نفسي كبير بعد اتهامه بمثل هذه التهمة.

نقابة الممثلين كانت حولت محمد رمضان للتحقيق وإيقافه عن التمثيل في نوفمبر الماضي، بعد انتشار صور له مع عدد من الإسرائليين أثناء تواجده في دبي.

وفي سياق اَخر، بدأ محمد رمضان مؤخرًا تصوير مسلسل “موسى” الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، والذي يشارك في بطولته سمية الخشاب، وعبير صبري، وسيد رجب، واَخرون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار